08 تشرين الأول 2021 - 11:29
Back

وعدته بإزالة لعنة... رجل يقاضي "عرّافة مزيفة" ويطلب تعويضاً بقيمة 25 ألف دولار!

رفع رجل من كاليفورنيا دعوى قضائية بحق عرّافة بتهمة الاحتيال بعدما ادّعت بإزالة "لعنة" عن زواجه مقابل 5100 دولار. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار زواج, سحر, لعنة, تعويض, قضائية, دعوى,عرافة,رفع رجل من كاليفورنيا دعوى قضائية بحق عرّافة بتهمة الاحتيال بعدما ادّعت بإزالة "لعنة" عن زواجه مقابل 5100 دولار. ​
episodes
وعدته بإزالة لعنة... رجل يقاضي "عرّافة  مزيفة" ويطلب تعويضاً بقيمة 25 ألف دولار!
Lebanon News
رفع رجل من كاليفورنيا دعوى قضائية بحق عرّافة بتهمة الاحتيال، مُطالباً بتعويض قدره 25 ألف دولار، بعدما ادّعت بإزالة "لعنة" عن زواجه مقابل 5100 دولار.
 
وبحسب موقع fox news، فقد لجأ ماورو ريستريبو إلى موقع "العرافة" صوفيا آدامز الالكتروني، الّتي وصفت نفسها فيه بأنها "أخصائية الحب النفسي"، لإزالة لعنة كانت قد وضعتها ساحرة استأجرتها صديقته السابقة على زواجه. 
الإعلان
 
وعندما زار ريستريبو مكتب العرافة في لوس أنجلوس، أعطته الأخيرة قراءة "التارو" وأخبرته أن صديقته السابقة قد وضعت عليه "لعنة" على زواجه.
 
وبحسب ما ورد في الدعوى، فقد قامت العرافة بدفع وديعة لريستريبو قدرها ألف دولار، ولكنه قال بإنّها "لم تساعده بأي شكل من الأشكال في زواجه".
 
وذكرت الدعوى أنّ ريستريبو عانى من القلق واضطراب النوم، كما أنه رفع الدعوى القضائية بسبب "الإهمال المتعمد والاضطراب العاطفي" إلى جانب التآمر المدني.
الإعلان
إقرأ أيضاً