10 تشرين الأول 2021 - 07:58
Back

في لندن... ناشطون يُطالبون بإعادة أراضي العائلة البريطانية للحياة البرية الأصلية

وجه ناشطون في مجال حماية البيئة عريضة موجهة إلى الملكة إليزابيث لحثهم على إعادة ممتلكاتهم من الأراضي الشاسعة إلى حالتها الطبيعية البرية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار البرية, الطبيعة, عريضة, حماية, البيئة, ناشطون, البريطانية, الملكة, بريطانيا, المتحدة, المملكة, شاسعة,أراضي,وجه ناشطون في مجال حماية البيئة عريضة موجهة إلى الملكة إليزابيث لحثهم على إعادة ممتلكاتهم من الأراضي الشاسعة إلى حالتها الطبيعية البرية.
episodes
في لندن... ناشطون يُطالبون بإعادة أراضي العائلة البريطانية للحياة البرية الأصلية
Lebanon News
نظم ناشطون في مجال حماية البيئة مسيرة من وسط لندن إلى قصر باكنغهام يوم السبت لتسليم عريضة موقعة من مئة ألف شخص، موجهة إلى الملكة إليزابيث وبقية أفراد العائلة المالكة البريطانية لحثهم على إعادة ممتلكاتهم من الأراضي الشاسعة في المملكة المتحدة إلى حالتها الطبيعية البرية، وذلك بمناسبة استضافة مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ في اسكتلندا.
الإعلان
 
وبدوره، توجه الناشط والمذيع البريطاني المعروف في مجال الحفاظ على البيئة، مع مئات من طلاب المدارس وإحدى الفرق الموسيقية نحو القصر، للمطالبة بإعادة الأراضي الشاسعة إلى حالتها الطبيعية البرية بأساليب عديدة منها زراعة المزيد من الأشجار واستخدام المواد العضوية الأشجار وتقليل أعداد الغزلان.
 
ومن جهتها، أعلنت إدارة العقارات الملكية أن لديها تاريخ طويل من الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي وأنها تبحث باستمرار عن طُرق جديدة لإدخال مزيد من التحسينات.
 
أما بالنسبة لمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ، فمن المقرر أن يجتمع نخبة من زعماء العالم في القمة لبحث الالتزامات الّتي تهدف إلى استقرار مناخ كوكب الأرض وتسريع العمل للتخفيف من تغير المناخ.
 
ويُذكر أن الملكة إليزابيث الثانية وابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا وابن ولي العهد الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت سيحضرون المؤتمر الذي سيعقد في غلاسكو في تشرين الثاني.
الإعلان
إقرأ أيضاً