02 تشرين الثاني 2021 - 10:58
Back

مركونة منذ 47 عاماً في شارع إيطالي... سيّارة مهجورة تجذب السيّاح (صور)

سيّارة مهجورة تجذب السيّاح في إيطاليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار معلم سياحي,إيطاليا,سيّارة مهجورة تجذب السيّاح في إيطاليا
episodes
مركونة منذ 47 عاماً في شارع إيطالي... سيّارة مهجورة تجذب السيّاح (صور)
Lebanon News
أصبحت سيارة مهجورة مركونة منذ نحو 47 عامًا في شارع إيطالي معلمًا سياحيّاً يجذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم.

وفي التّفاصيل، كان أنجيلو فريغولنت، البالغ من العمر 94 عاماً قد أوقف سيارته من طراز "لانسيا فولفيا" خارج محل بيع الصحف الذي كان يملكه مع زوجته بيرتيلا مودولو، في كونجليانو شمال شرقي إيطاليا في العام 1974.
الإعلان

وبحسب صحيفة "إندبندنت" قال فريغولنت: "عندما فتحت محل الصحف، كنت سعيدًا لوقوف سيارة لانسيا فولفيا أمامه لأنني كنت أفرغ الصحف في صندوق السيارة ثم أحملها إلى الداخل".

وبعد تقاعد فريغولنت وزوجته، ترك الثنائي السيارة في نفس المكان وأصبحت منذ ذلك الحين جزءاً من المدينة، حتّى بدأ السّيّاح والسكان المحليون في التقاط الصور بجانبها، وسرعان ما تحولت إلى منطقة جذب سياحي.

ومع ذلك، بعد ما يقرب من خمسة عقود، قرر مسؤولو البلدة إزالة السيارة ونُقلت في 20 تشرين الأول إلى معرض "السيارات والدراجات النارية القديمة" في بادوفا، وتم إرسالها إلى ورشة العمل لترميمها وإصلاح أي أضرار.

وبمجرد استعادتها بالكامل، سيتم وضع السيارة خارج مدرسة محلية بجوار منزل فريغولنت وزوجته، حتى يتمكن السياح من مواصلة زيارتها والتقاط الصور معها.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً