17 تشرين الثاني 2021 - 11:08
Back

في مستشفى أردني... القبض على مريض انتحل شخصية طبيب وشخصّ المرضى

ألقت السلطات الأمنية الأردنية القبض على مريض انتحل صفة طبيب وقام بزيارة المرضى وتشخيص حالتهم الصحية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مستشفى, مرضى, شخص, طبيب, صفة, انتحل, مريض, الأمنية, السلطات,الأردن,ألقت السلطات الأمنية الأردنية القبض على مريض انتحل صفة طبيب وقام بزيارة المرضى وتشخيص حالتهم الصحية.
episodes
في مستشفى أردني... القبض على مريض انتحل شخصية طبيب وشخصّ المرضى
Lebanon News
أعلنت وسائل إعلام أردنية، يوم الثلاثاء، أن السلطات الأمنية الأردنية ألقت القبض على مريض انتحل صفة طبيب داخل أحد أكبر المستشفيات في البلاد، وقام بزيارة المرضى وتشخيص حالتهم الصحية.
 
وأفاد مدير مستشفيات "البشير"، الدكتور علي العبداللات، لوسائل الإعلام بأن ”المريض ارتدى قبل يومين الزي الخاص بالأطباء ووضع السماعات على كتفيه وبدأ يتجول بين الأقسام للكشف على المرضى وتقييم حالتهم الصحية“.
الإعلان
 
وتابع العبداللات أن ”الشخص المذكور قدّم تشخيصاً للمرضى، وقال لبعض مرافقي المرضى إن مريضهم سيفارق الحياة بعد يومين، بينما قال لبعضهم الآخر إن حالة المريض الصحية تحسنت ولا تستدعي بقاءه في المستشفى“.
 
وطمأن العبداللات بأن ”المريض لم يقم بإعطاء أي أنواع من الأدوية لمرضى المستشفى“، موضحاً أن ”الأطباء في المستشفى شكوا فيه، ما جعلهم يبلغون الأجهزة الأمنية الّتي ألقت بدورها القبض عليه وأحالته فوراً إلى التحقيق“.
 
ولم يتبين لغاية الآن سبب قيام هذا المريض بانتحال صفة طبيب وتشخيص المرضى في المستشفى.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً