18 تشرين الثاني 2021 - 05:50
Back

لإقناع زوجها بعدم الانفصال عنها... سيدة تخطف رضيعاً وتدعي إنجابها له!

أقدمت سيدة على خطف رضيع وادعت أنها أنجبته من زوجها في مصر Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصر, انفصال, زوج, إنجاب, رضيع, خطف,سيدة,أقدمت سيدة على خطف رضيع وادعت أنها أنجبته من زوجها في مصر
episodes
لإقناع زوجها بعدم الانفصال عنها... سيدة تخطف رضيعاً وتدعي إنجابها له!
Lebanon News
في قصة غريبة وقعت في مصر، أقدمت سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية على خطف رضيع وادعت أنها أنجبته من زوجها، لتقنع الأخير بعدم الانفصال عنها.

وتمكّنت الشرطة من القبض على 4 أشخاص، ومعهم الرضيع المختطف، متهمين في هذه القضية، وذلك قبل أن يخدعوا الزوج بقصة الحمل والإنجاب.

وفي التفاصيل، فقد نقل موقع "سكاي نيوز عربية" عن مصدر أمني معلومات تفيد بأن مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغاً من سيدة وزوجها يفيد بتعرّض رضيعهمت للخطف.
الإعلان

ولفتت المرأة الى أن جارتها كانت قد عرضت عليها، خلال الحمل، التوسط لها لدى إحدى الأسر لمساعدتها في مصاريف الولادة، فتواصلت بعد ذلك معها سيدة قالت لها إنها تابعة لإحدى الجمعيات الخيرية.

وأشارت المرأة الى أنه بعد الولادة بأسبوعين، حضرت تلك السيدة الى منزلها وأخذت منها أوراق الولادة، لإنشاء ملف لها، وأخذتها لتصويرها، وسرعان ما غافلتها وهربت بالطفل.

وكشف المصدر أنه تمّ تشكيل فرق بحث تمكّن من الوصول الى 4 أشخاص وراء هذه الجريمة، وهم سيدة وشقيقتها وجارة الضحية وزوجها.

يذكر أن المتهمين، اعترفوا بفعلتهم وقالوا إن السيدة الأولى قررت الادعاء بإنجاب طفل بسبب الخلافات مع زوجها التي أدت الى انفصالهما من دون طلاق.


الإعلان
إقرأ أيضاً