19 تشرين الثاني 2021 - 07:20
Back

عطلة تحولت إلى كابوس... أرادا الذهاب إلى إسبانيا فانتهى بهما الأمر في اليونان

وقعا ضحية سلسلة أخطاء ارتكبها موظفو شركة الطّيران Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسبانيا, اليونان,بريطانيا,وقعا ضحية سلسلة أخطاء ارتكبها موظفو شركة الطّيران
episodes
عطلة تحولت إلى كابوس... أرادا الذهاب إلى إسبانيا فانتهى بهما الأمر في اليونان
Lebanon News
واجه الزّوجان البريطانيّان فاروق شيخ وهميرة موقفاً لا يحسدان عليه بعدما كانا متحمّسين لقضاء عطلتهما في إسبانيا لينتهيَ بهما الأمر في اليونان.

وفي التّفاصيل، حجز ابن فاروق الشيخ وهميرة لوالديه تذكرتين لزيارة إسبانيا من أجل الإستمتاع بعطلة الخريف على متن رحلة تابعة لشركة "Ryanair". لكن الزوجين وجدا أنفسهما في اليونان، أي على بعد 1900 كيلومتر عن وجهتهما الأصلية بعدما وقعا ضحية سلسلة أخطاء ارتكبها موظفو شركة الطّيران.
الإعلان

وعندما وصل الزّوجان إلى مطار ستانستد في لندن، نجحا في إنهاء إجراءات التسجيل، لكن موظفو شركة الطيران لم يرشدوهما إلى الطائرة الصحيحة، وصعد الزوجان على متن طائرة متجهة إلى اليونان بدون أن يلاحظ الموظفون ذلك.

وما زاد الأمر غرابة أن طاقم الطائرة لم يعلن عبر مكبّرات الصوت عن وجهة الرحلة. ولم يدرك الزوجان أنهما ذهبا إلى المكان الخطأ إلا عندما أبلغهما سائق سيارة أجرة خارج مطار زاكينثوس اليوناني بأن هذه ليست إسبانيا، كما تلقى الزوجان رسالة نصية ترحب بوصولهما إلى اليونان.

وازداد الأمر سوءاً بعدما وافقت الشركة عند مراجعتها على منحها تكاليف الإقامة لليلة واحدة في الفندق رغم أنّ رحلة العودة إلى لندن حُجزت بعد 4 أيام.
الإعلان
إقرأ أيضاً