24 تشرين الثاني 2021 - 09:16
Back

من الكحول إلى القنب... أوبر إيتس تتيح طلبات "القنّب" وتوصيلها في كندا

ستسمح شركة أوبر إيتس بتقديم طلبات توصيل للقنب على تطبيقعا الرسمي في مقاطعة أونتاريو الكندية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار كندا, أونتاريو, مقاطعة, كحول, تدخين, توصيل, الحشيش, القنب, طلبات, تقديم, مستخدمين, السماح, شركة, تطبيق, إيتس,أوبر,ستسمح شركة أوبر إيتس بتقديم طلبات توصيل للقنب على تطبيقعا الرسمي في مقاطعة أونتاريو الكندية.
episodes
من الكحول إلى القنب... أوبر إيتس تتيح طلبات "القنّب" وتوصيلها في كندا
Lebanon News
أعلن متحدث باسم شركة أوبر يوم الإثنين، أن الشركة ستسمح للمستخدمين في مقاطعة أونتاريو الكندية بتقديم طلبات توصيل للقنب على تطبيق أوبر إيتس (Uber Eats) الخاص بها، بعدما بدأت بتوزيع الكحول عبر التطبيق عينه منذ بضع سنوات.
 
وبدوره، أفاد المتحدث الرسمي بأن أوبر إيتس ستدرج شركة طوكيو سموك (Tokyo Smoke) لتجارة القنب بالتجزئة في سوقها، وبذلك سيتمكن العملاء من تقديم الطلبات بشكل مباشر من تطبيق أوبر إيتس، واستلامها من أقرب متجر طوكيو سموك.
الإعلان
 
ومع مرور أكثر من ثلاث سنوات على تشريع "القنّب الترفيهي" في كندا، لا تزال البلاد تحاول إصلاح سوقها المتعثر، حيث يبقى المنتجون غير القانونيين يسيطرون على حصة كبيرة من إجمالي المبيعات السنوية.
 
وأضاف المتحدث الرسمي في البيان أن الشراكة بين "أوبر" و"طوكيو سموك" ستساعد البالغين الكنديين على شراء الحشيش الآمن والقانوني، الأمر الّذي سيساعد في مكافحة السوق غير القانوني الّذي لا يزال يمثل أكثر من 40 بالمئة من جميع مبيعات القنب غير الطبي على الصعيد الوطني.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً