06 كانون الثاني 2022 - 10:09
Back

بعد معركة قضائية بسبب انتهاك خصوصيتها... صحيفة بريطانية تقبل بدفع التعويضات المتوجبة عليها لميغان ماركل

صحيفة بريطانية تقبل بدفع التعويضات المتوجبة عليها لميغان ماركل Lebanon, news ,lbci ,أخبار تعويض, الأمير هاري, خصوصية,ميغان ماركل,صحيفة بريطانية تقبل بدفع التعويضات المتوجبة عليها لميغان ماركل
episodes
بعد معركة قضائية بسبب انتهاك خصوصيتها... صحيفة بريطانية تقبل بدفع التعويضات المتوجبة عليها لميغان ماركل
Lebanon News
أفادت شبكة "سكاي نيوز" أنّ ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، ستحصل على تعويض من صحيفة "مايل أون صنداي" البريطانية بموجب الحكم الصادر في دعوى انتهاك خصوصيتها.
الإعلان

وفي التّفاصيل، فكانت دوقة ساسكس قد تقدّمت بدعوى ضد الصحيفة متهمة إياها بإساءة استخدام معلومات خاصة واقتحام خصوصيتها، بعد أن نشرت أجزاء من رسالة وجهتها إلى والدها توماس ماركل في آب 2018 حين طلبت منه الكف عن الكذب عبر وسائل الإعلام بشأن علاقتهما المقطوعة.

ووافقت الصحيفة على دفع مبلغ جنيه إسترليني واحد عطلاً وضرراً لماركل عن سوء استخدام معلومات عن حياتها الخاصة، بالإضافة إلى مبلغ حُدّد في وثائق المحكمة لكنّه لا يزال سرياً، وذلك عن انتهاك حقوق المؤلف. ووصف ناطق بإسم ماركل هذا المبلغ بأنه "كبير" مشيراً إلى أنه سيقدّم إلى جمعيات. 

وأوضحت وثيقة قضائية أن صحيفة أخرى هي "أسوشيتد" يجب أن تدفع تكاليف قضية أخرى وتبلغ 300 جنيه إسترليني يتعيّن أن تسدد قبل السابع من كانون الثاني الجاري.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً