26 كانون الثاني 2022 - 10:08
Back

لتخفيف التوتر ... شركة ليغو تتبرع بنماذج "أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي" للأطفال

تبرعت شركة ليغو LEGO العالمية بأجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي للأطفال ليشعروا بالراحة حيال قيامهم بهذه العملية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار العملية., قيامهم, حيال, بالراحة, يشعرون, لجعلهم, محاولة, للأطفال, المغناطيسي, بالرنين, التصوير, بأجهزة, العالمية, LEGO, ليغو, شركة,تبرعت,تبرعت شركة ليغو LEGO العالمية بأجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي للأطفال ليشعروا بالراحة حيال قيامهم بهذه العملية.
episodes
لتخفيف التوتر ... شركة ليغو تتبرع بنماذج "أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي" للأطفال
Lebanon News
تبرعت شركة ليغو LEGO العالمية بأجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي للأطفال في محاولة لجعلهم يشعرون بالراحة حيال قيامهم بهذه العملية.
 
وتم تصميم المشروع في صيف العام الماضي بفضل جهود إريك أولرلوند شتاير، الّذي اعتقد أنه يمكن أن يساعد الطاقم الطبي في إعداد الأطفال للعلاج.
 
ويتكون النموذج من جزأين أساسيين، أحد الجانبين يدخل فيه مريض إلى الماسح الضوئي، والآخر طبيب يراقب نتائج الفحص. ويمكن أيضاً فتح الماسح الضوئي حتى يتمكن الأطفال من فهم الماكينة بشكل أفضل.
الإعلان
 
ومن شأن هذا المشروع أن يقلل من قلق الأطفال ويجعل تجربتهم أكثر مرحة وأقلّ مخيفة. وأعلنت الشركة أنه يتم حالياً بناء نموذج التصوير بالرنين المغناطيسي من قبل الموظفين في جميع أنحاء العالم لتوزيعه على مستشفياتهم المحلية.
 
وبالتالي، فإن النماذج لن تكون متاحة كمنتج، بل سيتم التبرع بها لوحدات المستشفى. 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً