26 نيسان 2022 - 11:16
Back

صاحبة "أكبر وجنتين في العالم" تتمسك بلقبها... وثّقت لحظة حقنها بالمزيد من البوتوكس!

نشرت صاحبة "أكبر وجنتين في العالم" مقطع فيديو استعرضت من خلاله مظهر وجهها الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي. Lebanon, news ,lbci ,أخبار البوتوكس., مادة, بالمزيد, حقنه, بعد, الاجتماعي, التواصل, وسائل, الجديد, وجهها, مظهر, استعرضت, فيديو, مقطع, العالم, وجنتين, أكبر, صاحبة, الأوكرانية, الأزياء, عارضة,نشرت,نشرت صاحبة "أكبر وجنتين في العالم" مقطع فيديو استعرضت من خلاله مظهر وجهها الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي.
episodes
صاحبة "أكبر وجنتين في العالم" تتمسك بلقبها... وثّقت لحظة حقنها بالمزيد من البوتوكس!
Lebanon News
نشرت عارضة الأزياء الأوكرانية، صاحبة "أكبر وجنتين في العالم"، مقطع فيديو استعرضت من خلاله مظهر وجهها الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حقنه بالمزيد من مادة البوتوكس.
 
وكانت أنستاسيا بوكريشوك، البالغة من العمر 33 عاما، تتمتع بجمالٍ طبيعي خال من حقن البوتوكس، قبل أن تنفق مبلغ 1500 جنيه استرليني، أي ما يفوق الـ 1880 دولارا أميركيا على حقن البوتوكس.
الإعلان
 
وفي محاولةٍ للحفاظ على لقبها، قررت العارضة الأوكرانية مشاركة متابعيها على إنستغرام بخطوة جديدة قامت بها، إذ فيديو ظهرت فيه مع الطبيب وهو يقوم بحقن المواد التجميلية في فكها السفلي وعظام وجنتيها.
 
وبعد مغادرتها عيادة الطبيب، صوّرت أناستازيا نفسها وهي تتجول في المركز التجاري مستعرضةً وجهها الجديد.
 
ويُذكر أن العارضة الأوكرانية بدأت في الخضوع لعمليات تجميلية عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها. وبعيداً عن هوسها بخديها، فقد حصلت أيضاً على طقم أسنان جديد، كما خضعت لعملية تكبير الثدي.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً