11 أيار 2022 - 05:03
Back

بعد ضربه راكبا في الطائرة... القضاء الأميركي يرفض محاكمة مايك تايسون

لن يُحاكم بطل الملاكمة الأميركي السابق مايك تايسون في قضية ضربه الشهر الفائت راكباً، وذلك بعدما بدأ بمضايقته في إحدى الطائرات. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الطائرات., إحدى, في, بمضايقته, بدأ, بعدما, وذلك, راكبا, الفائت, الشهر, ضربه, قضية, في, يحاكم, لن, تايسون, مايك, السابق, الأميركي, الملاكمة, بطل, أن, الأميركية, كاليفورنيا, ولاية, في, عام, مدعٍ, عن, أميركية, إعلام, وسائل,نقلت,لن يُحاكم بطل الملاكمة الأميركي السابق مايك تايسون في قضية ضربه الشهر الفائت راكباً، وذلك بعدما بدأ بمضايقته في إحدى الطائرات.
episodes
بعد ضربه راكبا في الطائرة... القضاء الأميركي يرفض محاكمة مايك تايسون
Lebanon News

نقلت وسائل إعلام أميركية عن مدعٍ عام في ولاية كاليفورنيا الأميركية، أن بطل الملاكمة الأميركي السابق مايك تايسون لن يُحاكم في قضية ضربه الشهر الفائت راكباً، وذلك بعدما بدأ بمضايقته في إحدى الطائرات.

 
وأوضح المدعي العام في مقاطعة سان ماتيو ستيف واغستاف أن هذا القرار "يستند إلى الظروف المحيطة" بما حصل وفق ما أظهرت مقاطع الفيديو والشهادات، ولا سيما منها "سلوك الضحية".
الإعلان
 
وحصلت الحادثة في 20 نيسان قبل إقلاع الطائرة التابعة لشركة "جيت بلو" الّتي كانت متوجهة من سان فرانسيسكو إلى فلوريدا. وأقدم الملاكم السابق البالغ من العمر 55 عاماً على ضرب الراكب مرات عديدة، وذلك بعد دقائق من صعوده على الطائرة.
 
وشرح المدعي العام ستيف واغستاف لصحيفة "لوس أنجليس تايمز" أن الراكب البالغ من العمر 36 عاماً بدا مخموراً وكان يصرخ بوقاحةٍ على الركاب الذين يدخلون الطائرة. وأفادت بعض الشهادات بأن قارورة ماء بلاستيكية أُلقيت على مايك تايسون الذي كان جالساً أمام الراكب المذكور.
 
وكان البطل السابق أُنزِل من الطائرة في أعقاب الحادث.
 
واعتبر المدعي العام أن "هذه القضية ليست من صلاحية المحاكم الجنائية"، مضيفاً أن "بإمكان الطرفين اللجوء إلى القضاء المدني بغض النظر عن قرار ردّ الدعوى الجنائية".
 
وأشار المدعي العام في بيانه إلى أن كلّ من الطرفين لم يبديا أي رغبة في إجراء محاكمة جنائية.
الإعلان
إقرأ أيضاً