LBCI
LBCI

حاول اغتصابها أثناء توصيلها... فقتلته!

منوعات
2022-05-28 | 07:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حاول اغتصابها أثناء توصيلها... فقتلته!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
حاول اغتصابها أثناء توصيلها... فقتلته!
أصدرت النيابة العامة المصرية الجمعة قراراً بإخلاء سبيل فتاة صومالية على ذمة التحقيق معها في قضية إقدامها على قتل سائق توك توك إثر محاولته اغتصابها.

وبتاريخ 17 أيار، تلقّت النيابة العامة إخطاراً يفيد بالعثور على جثة الرجل الى جانب مركبته على الطريق العام في منطقة التوسعات الشمالية بأكتوبر، وعلى الفور باشرت التحقيقات.

وكشفت النيابة العامة في بيان أن فتاة صومالية حضرت الى قسم الشرطة وأبلغت عن محاولة السائق التعدي عليها جنسياً أثناء استقلالها المركبة معه، مشيرة الى أنه أقدم على تهديدها بسكين، "لكنها تمكّنت من انتزاع السكين منه وإصابته به والفرار منه، ثم الإبلاغ عما وقع".

ولفت البيان أيضاً الى أن الفتاة، وخلال استجوابها، أقرّت بقتل السائق "حال مقاومته أثناء محاولته مواقعتها كرها عنها"، وأوضحت أنه أخذها في طريق غير مأهول أثناء توصيلها، و"توقف مدعياً وجود عطل أصاب مركبته، ثم أشهر في وجهها سكينا كان يخفيه أسفل مقعد القيادة، وهددها لمواقعتها، ففرت منه هاربة فلحقها".

وأشار البيان إلى أن السائق "تمكن منها بعدما سقطت أرضا وشرع في مواقعتها واضعاً السكين على رقبتها، فقاومته وأمسكت السكين بكلتا يديها حتى أُصيببت أصابعها بجروح، وانتزعته منه وطعنته به، فتركها، وفرت هاربة تستغيث بأحد الخفراء، ثم أبلغت الشرطة بما حدث".

وبحسب المعلومات التي ذكرها موقع "سكاي نيوز عربية"، فقد أثبت تقرير خاص بالكشف الطبي على الفتاة إصابة الأخيرة بجرح قطعي في رأسها، وجروح قطعية عدة في أصابع يديها.

ويذكر أن تحريات الشرطة أكدت صحة الواقعة على نحو ما جاء بإقرار الفتاة في التحقيقات.

آخر الأخبار

منوعات

فتاة

قتل

سائق

اغتصاب

مصر

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More