03 حزيران 2022 - 08:54
Back

هدّدها بنشر صورها عارية... الحكم بالسجن على رجل ابتزّ مراهقة في مصر!

حكمت محكمة جنايات الإسكندرية، على رجل بالسجن لمدة 45 يوماً، لتسببه بانتحار طالبة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصور., بنشر, ابتزازها, عارية, بتصويرها, قام, بعدما, طالبة, بانتحار, لتسببه, يوما, 45, لمدة, بالسجن, رجل, الإسكندرية, جنايات, محكمة,حكمت,حكمت محكمة جنايات الإسكندرية، على رجل بالسجن لمدة 45 يوماً، لتسببه بانتحار طالبة.
episodes
هدّدها بنشر صورها عارية... الحكم بالسجن على رجل ابتزّ مراهقة في مصر!
Lebanon News
حكمت محكمة جنايات الإسكندرية، على رجل بالسجن لمدة 45 يوماً، لتسببه بانتحار طالبة بعدما قام بتصويرها عارية وابتزازها بنشر الصور.
 
وفي التفاصيل، فقد تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، بلاغاً مفاده أنه تمّ العثور على جثة فتاة في العشرينيات لقيت مصرعها بعد تناولها حبوباً مخدرة، ما أدى إلى وفاتها داخل مسكنها غرب محافظة الإسكندرية.
الإعلان
 
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة في منطقة وادي النطرون، وتبيّن أن الفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وأنها تناولت حبوباً مخدرة بسبب تعرضها للابتزاز من قبل أحد الرجال.
 
ووفق موقع "القاهرة 24"، فقد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الضحية أقدمت على الانتحار بعدما هددها رجل بنشر صورٍ لها عارية على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما رفضت الاستسلام إلى رغباته وإعطائه مبالغ مالية.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً