04 حزيران 2022 - 10:54
Back

مع غياب الملكة... الأمير هاري وزوجته يحضران صلاة اليوبيل البلاتيني (فيديو)

انضم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الجمعة إلى العائلة الملكية، للمشاركة في صلاة شكر تقام على نية الملكة إليزابيث الثانية احتفالاً بيوبيلها البلاتيني. Lebanon, news ,lbci ,أخبار البلاتيني., بيوبيلها, احتفالا, الثانية, إليزابيث, الملكة, نية, لندن, بولس, القديس, كاتدرائية, تقام, شكر, صلاة, في, للمشاركة, عامين, منذ, بريطانيا, لهما, علني, ظهور, أول, الملكية, العائلة, ماركل, ميغان, زوجته, هاري, الأمير,انضم,انضم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الجمعة إلى العائلة الملكية، للمشاركة في صلاة شكر تقام على نية الملكة إليزابيث الثانية احتفالاً بيوبيلها البلاتيني.
episodes
مع غياب الملكة... الأمير هاري وزوجته يحضران صلاة اليوبيل البلاتيني (فيديو)
Lebanon News

انضم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الجمعة إلى العائلة الملكية، في أول ظهور علني لهما في بريطانيا منذ عامين، للمشاركة في صلاة شكر تقام في كاتدرائية القديس بولس في لندن، على نية الملكة إليزابيث الثانية احتفالاً بيوبيلها البلاتيني.

 
الإعلان
وبحسب المعلومات، فقد تلاشت فرص اجتماع كافة أفراد العائلة، بعدما أُجبرت الملكة على التغيب إثر معاناتها من "بعض المشاكل الصحية" الخميس خلال انطلاق سلسلة من الاحتفالات تستمر أربعة أيام لمناسبة مرور 70 عاماً على اعتلائها العرش.
 
وستتابع الملكة، البالغة من العمر 96 عاما، المراسم عبر الشاشة الصغيرة بسبب معاناتها من صعوبة في المشي والوقوف، ما أرغمها على إلغاء مشاركتها في عدد من الفعاليات منذ العام الماضي.
 
ويُذكر أن الملكة أطلت مرتين من شرفة قصر باكينغهام بوسط لندن الخميس، عقب العرض العسكري "تروبينغ ذي كولور".

الإعلان
إقرأ أيضاً