30 حزيران 2022 - 09:19
Back

سيراً على الأقدام... رحالة عراقي ينجح بالوصول إلى مكة مكرمة من بريطانيا! (فيديو)

نجح الرحالة العراقي، آدم محمد، في الوصول سيراً من بريطانيا إلى مكة المكرمة، لأداء "فريضة الحج". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الله., لوجه, بها, قام, طويلة, رحلة, الدفع, سهلة, عربة, الانطلاق, نقطة, شهرا, 11, بعد, مختلفة, بطريقة, العام, الحج, فريضة, لأداء, المكرمة, مكة, بريطانيا, سيرا, الوصول, محمد, آدم, العراقي, الرحالة,نجح,نجح الرحالة العراقي، آدم محمد، في الوصول سيراً من بريطانيا إلى مكة المكرمة، لأداء "فريضة الحج".
episodes
سيراً على الأقدام... رحالة عراقي ينجح بالوصول إلى مكة مكرمة من بريطانيا! (فيديو)
Lebanon News
نجح الرحالة العراقي، آدم محمد، في الوصول سيراً من بريطانيا إلى مكة المكرمة، لأداء "فريضة الحج" لهذا العام بطريقة مختلفة، وذلك بعد 11 شهراً من نقطة الانطلاق. 
 
وقام آدم بصناعة عربة سهلة الدفع، مزودة بما يحتاج إليه من أغراض ليصطحبها في رحلته الطويلة. واستعان بورشة في بريطانيا لصناعة هذه العربة، الّتي رفضت تقاضي أي مبالغ منه بعدما علمت برحلته الدينية.
الإعلان
 
وانطلق آدم محمد من بريطانيا في الأول من آب 2021، سيراً على الأقدام، واستمرت رحلته الطويلة، الّتي مرّت بـ11 دولة، لمدة 10 أشهر و25 يوما.
 
وبدوره، فقد شدد الرحالة العراقي على أن هذه الرحلة "قام بها لوجه اللّه" وليس من أجل تسجيل أي أرقام قياسية أو لفت الانتباه.
 
وقال: "بعد فرض حظر التجول بسبب جائحة كورونا، شغلت نفسي بقراءة القرآن وفهمه، وبعد عام ونصف العام من الدراسة العميقة في القرآن، استيقظت ذات يومٍ من النوم وشعرت بصوتٍ في صدري يهمس قائلاً "اذهب سيراً على الأقدام إلى مكة".
 
وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تُوثق وصول آدم محمد إلى مكة المكرمة، فيما احتفل نشطاء ومغردون بلحظة وصوله، وسط دهشة الحاضرين وتدافعهم لالتقاط الصور والفيديوهات لهذه اللحظة.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً