14 أيلول 2022 - 07:28
Back

بعد مناقشة حادة... مذيع بريطاني يستفز ناشطة بيئية ويتناول شطيرة برغر على الهواء (فيديو)

استفزّ المذيع البريطاني بيرس مورغان ناشطة نباتية في مقابلة تلفزيونية على الهواء بتناول شطيرة "برغر" أمامها. Lebanon, news ,lbci ,أخبار حرة., دولة, الكوكب, تدمرين, ماك, بيغ, النباتي, النظام, النحل, اهتمامهم, النباتيين, كولغان, أورلا, الناشطة, أمامها, برغر, شطيرة, بتناول, الهواء, تلفزيونية, مقابلة, نباتية, ناشطة, مورغان, بيرس, البريطاني, المذيع,استفز,استفزّ المذيع البريطاني بيرس مورغان ناشطة نباتية في مقابلة تلفزيونية على الهواء بتناول شطيرة "برغر" أمامها.
episodes
بعد مناقشة حادة... مذيع بريطاني يستفز ناشطة بيئية ويتناول شطيرة برغر على الهواء (فيديو)
Lebanon News
استفزّ المذيع البريطاني بيرس مورغان ناشطة نباتية في مقابلة تلفزيونية على الهواء بتناول شطيرة "برغر" أمامها.
 
وفي التفاصيل، فقد أجرى المذيع الشهير مقابلة مع الناشطة أورلا كولغان من مجموعة Animal Rebellion ضمن برنامج "TalkTv" في 7 أيلول، للحديث عن واقعة طلاء مقر البرلمان البريطاني باللون الأبيض من قبل مجموعة من النباتيين.
الإعلان
 
وقامت الناشطة بالدفاع عن النباتيين، الأمر الّذي دفع بمورغان إلى توجيه سؤال عن عدم اهتمامهم بالنحل، ما أدى إلى دخولهما في نقاشٍ حادّ.
 
وسأل مورغان الناشطة حول تناول الأفوكادو واللوز ضمن النظام النباتي، رغم أن زراعتهما تستلزم القضاء على ملايين النحل، وبالتالي فإن نقلهما من كاليفورنيا إلى بريطانيا يضرّ بالبيئة.
 
عندها، عجزت كولغان خلال الفيديو عن الرد على مورغان، فقال لها بصوتٍ مرتفع: "إنك تدمرين الكوكب، وتقتلين مليارات النحل، ولا أفهم ذلك".
 
وتابع بالقول: "جوابي على تدمير النحل هو أن يكون لدي بيغ ماك (أي شطيرة برغر من سلسلة مطاعم ماكدونالدز)، لأننا نعيش في دولة حرة، إنها ديمقراطية ويسمح لي بأكل اللحوم عندما يقتل شخص ما النحل ليأكل الأفوكادو".
 
وأثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً في بريطانيا، كما تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم التعليق على الأفكار النباتية بطريقة ساخرة من المتابعين.
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً