01 كانون الثاني 2021 - 03:20
Back

ماغي فرح تكشف عن خطورة أوّل شهرين في عام 2021.. ثورات وحروب وانفجار اجتماعي (فيديو)

ماذا قالت ماغي فرح عن التدقيق الجنائي والانفجار الاجتماعي؟ وهل تكون ثورة لبنان الجديدة دموية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ماغي فرح,توقعات,ماذا قالت ماغي فرح عن التدقيق الجنائي والانفجار الاجتماعي؟ وهل تكون ثورة لبنان الجديدة دموية؟
episodes
ماغي فرح تكشف عن خطورة أوّل شهرين في عام 2021.. ثورات وحروب وانفجار اجتماعي (فيديو)
Lebanon News

حذّرت عالمة الفلك والإعلاميّة ماغي فرح من خطورة أوّل شهرين في عام 2021 وفق علم الفلك، وقالت في إطلالتها عبر شاشة الـ LBCI "لن تنته الأزمات في 2021 ولكن العام الجديد سيكون بداية الإنفراجات، وأتوقّع أن نرى النور في فصل الصيف المُقبل إبتداءً من شهر حزيران، والأمر ليس محصوراً في لبنان فقط بل في الخارج ايضاً".

 

وبعدما كانت ماغي فرح قد أشارت في كتابها السابق الى أن سنة 2020 هي سنة التحالفات، صرّحت أن ذلك تترجم بشكلٍ واضح من خلال التطبيع مع العدو الإسرائيلي، وأنه سنشهد في عام 2021 على المزيد من التطبيع.

 

ولكنها حذّرت من اندلاع ثورات كبيرة، وأضافت "الشرق الأوسط سيشهد على حروب بين دول، وحتى حروب أهلية في دول غربية لم نفكر بها يوماً مثل الولايات المتحدة الاميركية أو المانيا او فرنسا وبعض الدول الاوروبية".

 

على صعيد لبنان، ماذا قالت ماغي فرح عن التدقيق الجنائي والانفجار الاجتماعي؟ وهل تكون ثورة لبنان الجديدة دموية؟ الإجابة في هذا الفيديو:

 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً