11 تشرين الأول 2017 - 08:37
Back

بري: اللقاء الثلاثي في كليمنصو ليس موجها ضد اي طرف

لقاء بين المشنوق وبري حول الانتخابات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لقاء الاربعاء, نبيه بري,نهاد المشنوق,لقاء بين المشنوق وبري حول الانتخابات
episodes
 غلب الطابع الإقليمي على لقاء الاربعاء النيابي اليوم، ونقل النواب عن الرئيس نبيه بري قوله "ان أهم سلاح لمواجهة التحديات والأخطار في المنطقة هو الوحدة بين اللبنانيين. وان كل ما يحصل على المستوى الداخلي من خطوات لتعزيز هذه الوحدة هو أهم بل العامل الأساسي لتحصين لبنان".

اضاف:"ان ما قمنا ونقوم به على كل الصعد يصب في هذا الإطار ومنها اللقاء الثلاثي الذي جمعني مع الرئيس الحريري والنائب جنبلاط، وان هذا اللقاء يندرج في هذا الإطار وليس موجها بطبيعة الحال ضد اي طرف او فريق".
الإعلان

وإستقبل بري وزير الداخلية نهاد المشنوق، الذي قال:"مع دولة الرئيس بري لا تحتاج الى كثير من الوقت لتأخذ الاجوبة على أسئلتك. تم الحديث حول الإنتخابات النيابية وقانون الإنتخابات وما يجب ان نقوم به لإجراء هذه الإنتخابات في موعدها. ودولة الرئيس منفتح وجاهز لكل مناقشة حول هذا الموضوع".

وحول البند الذي سيناقش غدا في مجلس الوزراء في شأن الإعتمادات للانتخابات، اوضح "هذه مصاريف تقليدية وليس لها علاقة بتطوير الأحوال الشخصية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً