08 تموز 2018 - 14:01
Back

الصحافيون بعيداً عن الاعلام ليوم واحد

الصحافيون بعيداً عن الاعلام ليوم واحد... Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاعلام, الصحافة,لبنان,الصحافيون بعيداً عن الاعلام ليوم واحد...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
بتنظيم من لجنة محمية أرز الشوف الطبيعية ونادي الصحافة، لبّى اعلاميون من مختلف وسائل الاعلام الدعوة لتمضية يوم بيئي سياحي في ربوع منطقة الشوف بعيداً من متاعب المهنة.
وبعد التجمّع في ساحة الشهداء إنطلق الاعلاميون الى المحطة الاولى في قصر المير أمين حيث كانت في استقبالهم رئيسة لجنة مهرجانات بيت الدين نورا جنبلاط ومفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريّس ورئيس لجنة محمية أرز الشوف شارل نجيم ومدير المحمية نزار هاني على رأس فريق من المحمية.
الإعلان
وقد رحّبت  جنبلاط بالوفد الاعلامي ، مؤكدة الإستمرار في بذل الجهود اللازمة لحماية البيئة في المنطقة. وشددت على أهمية دور الإعلام في الإضاءة على النجاحات التي تحققت في هذا المجال  قبل أن تدعو الاعلاميين الى تناول الفطور في القصر بمشاركتها.
من جهته، شكر رئيس نادي الصحافة بسام ابو زيد نورا جنبلاط على استضافتها وعلى التعاون مع نادي الصحافة لاتمام هذه الخطوة البيئية في منطقة الشوف، معلنا عن وضع امكانات نادي الصحافة بتصرّف لجنة محمية الشوف لابراز أهمية هذه المحمية والاضاءة على التراث في المنطقة ومن ضمنه قصر المير أمين.
وكانت هناك محطة للاعلاميين في محمية أرز الشوف التي إستهلّت بزرع شجرة أرز باسم نادي الصحافة ومؤسسه الإعلامي يوسف الحويك الذي تصادف بعد أيام قليلة الذكرى السنوية الأولى لرحيله، تبعها جولة في أرجاء المحمية قبل أن يختتم النهار بغداء قروي في cezar’s guesthouse في الباروك الذي قدّم صاحبه مجموعة من منتوجات المحمية للوفد الاعلامي.
 
 

 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً