12 تشرين الأول 2018 - 13:24
Back

في ملف الحكومة... كلام باسيل يثير موجة من ردود الفعل ويعيد بعض الشروط للصفر

ملف تشكيل الحكومة يتحّرك مع عودة الرئيس عون من أرمينيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحكومة,باسيل,ملف تشكيل الحكومة يتحّرك مع عودة الرئيس عون من أرمينيا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

يتسلح الرئيس المكلف سعد الحريري بعامل الوقت الداهم كي يضغط أكثر في اتجاه تشكيل الحكومة، مكررا أن الوقت لم يعد يسمح بالمماطلة في تطبيق مقررات سيدر ومواجهة التطورات الإقليمية والأوضاع الداخلية.

 
الإعلان

وشددت مصادر الرئيس الحريري على أن الصيغة الحكومية التي تقدم بها من رئيس الجمهورية هي الصيغة التي يعتقد أن الجميع يقبل بها وهي قادرة أيضا على العمل وان الكلام الذي سمعه من الرئيس ميشال عون في هذا الإطار يشجعه القول بأن الاجتماع المقبل مع رئيس الجمهورية سيكون مثمرا لجهة التشكيل الذي هو مناط بالرئيس المكلف ورئيس الجمهورية فقط.

 

وأكدت مصادر القوات اللبنانية انها تقف إلى جانب الرئيس الحريري في مراهنته على اللقاء المقبل بينه وبين رئيس الجمهورية كي ترى التشكيلة الحكومية النور، ولكنها تتهم في الوقت ذاته الوزير جبران باسيل بالعرقلة.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً