12 كانون الثاني 2019 - 14:20
Back

محمد الخير يستطلع اضرار العاصفة في عكار

جولة ميدانية لمحمد الخير في محافظة عكار Lebanon, news ,lbci ,أخبار عكار, عاصفة, لبنان,محمد الخير,جولة ميدانية لمحمد الخير في محافظة عكار
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
قام الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد الخير بتوجيهات من رئيس الحكومة سعد الحريري، بجولة ميدانية في محافظة عكار مستطلعا الاضرار التي سببتها العاصفة "نورما" وما خلفته من خسائر لدى المزارعين واهالي سهل عكار اثر فيضان نهري الكبير والاسطوان.
 
وقد عقد اللواء خير بداية جولته لقاء موسعا في مركز اتحاد بلديات السهل حيث تم استعراض كل ما هو متصل باثار هذه العاصفة وسبل التعويض على المتصررين.
الإعلان
 
وأكد الخير انه سينقل كل الوقائع وتقديرات الاضرار الى الحريري "المصمم على انشاء ساتر على امتداد الضفة اللبنانية لمجرى النهر الكبير بالتنسيق مع قائد الجيش العماد جوزيف عون ليكون حلا جذريا يضع حدا لكل هذه المعاناة التي تتكرر سنويا بفعل فيضان النهر". 
 
وامل الخير بإنجاز عمليات الكشف خلال اسبوع كحد اقصى، متمنيا ان تحترم هذه الكشوفات معايير الصدق والشفافية في تقدير واقعي وحقيقي للاضرار ومن دون اي تضخيم  او مزايدات وان تعد الكشوفات للمتضررين حقيقة وان كل مخل بالتزام هذه المعايير سيتحول الى القضاء.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً