25 تموز 2019 - 23:31
Back

الحريري في انتظار المبادرات الأخيرة... وما يمكن أن يصدر عن نصرالله وباسيل

حادثة قبرشمون وصلت إلى الحائط المسدود؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, السيد حسن نصرالله, وليد جنبلاط, طلال ارسلان, قبرشمون, سعد الحريري,لبنان,حادثة قبرشمون وصلت إلى الحائط المسدود؟
episodes
الحريري في انتظار المبادرات الأخيرة... وما يمكن أن يصدر عن نصرالله وباسيل
Lebanon News
اعتبرت مصادر مطلعة لـ"الجمهورية" انّ أزمة حادثة قبرشمون وصلت إلى الحائط المسدود في ظل تمسّك كل طرف بموقفه، بين مؤيّد للمجلس العدلي ورافض له، بينما كان في استطاعة رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان ان يسلِّف بري ويوافق على مبادرته، إذ معروف انّ بري لا يتخلّى عمّن يضع ثقته عنده، ولكن ارسلان أضاع فرصة حقيقية كان يمكن الاستفادة منها للخروج من هذه الأزمة على قاعدة "لا غالب ولا مغلوب".
الإعلان
 
ورأت المصادر انّ الحريري تقصّد تمديد توجّهه للدعوة إلى جلسة حكومية في انتظار المبادرات الأخيرة، وما يمكن ان يصدر اليوم عن الوزير جبران باسيل، وكذلك عن الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، التي لفتت الى انه "في حال لم تصدر اي مبادرة من جانب نصرالله او باسيل، وفي حال لم يبادر الحريري الى دعوة الحكومة للاجتماع، فإنّ الأزمة مرشحة للمراوحة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً