LBCI
LBCI

أسرار الصحف 08-04-2019

أخبار لبنان
2019-04-08 | 00:04
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أسرار الصحف 08-04-2019
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أسرار الصحف 08-04-2019
"النهار‎" 

- يصرّ حزب بارز على شرط وحيد لاعادة التواصل مع حزب آخر وينتظر ذلك في الساعات المقبلة‎.

- لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تضج بتفاعلات كلام لوزير شؤون المهجرين عن المسيحيين في الجبل وتسجل ‏أصداء سلبية مسيحية ضده‎. 

- استغرب مسؤول بارز سابق المطالبة باستقلالية القضاء من مجلس النواب فيما هناك اقتراح مشروع لهذه الغاية ينام في ‏الادراج منذ سنوات‎.‎ 

"البناء" 

- لاحظت مصادر مصرية دبلوماسية حملة إعلامية على الجيش الليبي وعمليته العسكرية من خلف الحدود الليبية تشارك ‏فيها قناة "الجزيرة" القطرية وإتحاد علماء المسلمين الذي يتبع لتركيا. وقالت المصادر إنّ خطاب مصر لا يستطيع ‏البقاء على الحياد في الحرب الدائرة في ليبيا بعدما تكشف انضمام حكومة فايز السراج إلى محور إقليمي يقوده الأخوان ‏المسلمون ويناصب مصر العداء، وتوقعت عدم تأخر الدبلوماسية المصرية عن إعلان الوقوف مع الجيش الليبي وقائده ‏خليفة حفتر.‎
‎ 
"الجمهورية"‎ 

- لاحظت أوساط سياسية أن حزبا بارزاً كان يهاجم دولة كبرى في كل مناسبة بدأ بنزع اليافطات المنددة بها من شوارع ‏بيئته‎. 

- تنكب شخصية سياسية على إعادة تنظيم التيار الذي تترأسه وتفعيله مجدداً إستعداداً لإطالقه في حزيران المقبل بالتزامن ‏مع مناسبة تعني مباشرة هذه الشخصية‎. 

- إستغربت أوساط سياسية الإصرار في هذا الوقت على تنفيذ مشروع بالقوة تم تأجيله منذ فترة والمضي في إسكات ‏المواطنين عن المطالبة بحقوقهم وصحة أولادهم‎.‎ 


"اللواء‎" 

- أبدى وزير سابق للكهرباء خشيته من تضاعف خسائر الكهرباء عندما تصل إلى ??/??، في حال استمر الهدر وواقع ‏الجباية المتردّي، والعجز الراهن في شبكة التوزيع‎.

- ينوي القائمون على تأسيس "التيار الوطني"، المستقيلين من "التيار العوني" إجراء سلسلة اتصالات ولقاءات مع ‏قوى سياسية معارضة لممارسات الوزير جبران باسيل ومواقفه المعروفة‎.

- يجري تكتّم شديد حول التخفيضات المنوي تنفيذها على أرقام الموازنة والتي قد تطال إعادة النظر ببعض التقديمات ‏للموظفين، بمَن فيهم المتقاعدون.

أخبار لبنان

أسرار الصحف

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More