10 تشرين الثاني 2017 - 23:40
Back

خطة السبهان: شقّ صفوف "المستقبل"

هذا ما يفعله السبهان! Lebanon, news ,lbci ,أخبار أشرف ريفي, لبنان , السعودية ,السبهان ,هذا ما يفعله السبهان!
episodes
خطة السبهان: شقّ صفوف "المستقبل"

كتبت صحيفة "الاخبار" أن " وزير الحرب السعودي على لبنان ثامر السبهان بقي في حالة استنفار وتواصل مع عدد كبير من الشخصيات اللبنانية، بمعاونة القائم بالاعمال السعودي في بيروت وليد البخاري الذي باشر في الساعات الـ36 الماضية بتوجيه دعوات لشخصيات وجموع من المناطق لزيارة السفارة في بيروت ومبايعة المملكة وخياراتها، فيما ينشط الوزير أشرف ريفي وقيادات من «أيتام 14 آذار» لخلق مناسبة لتحرك شبابي أو شعبي في بيروت."

الغضب السعودي من البيان الصادر عن كتلة "المستقبل" النيابية أول من امس، دفع بالجانب السعودي، بحسب مصادر، الى إعادة الحريري الى مكان توقيفه السابق في مجمع «ريتز كارلتون». ولكن مقرّبين من رئيس الحكومة أكدوا، في المقابل، أنه لا يزال في منزله في الرياض، لكن مع تشديد الاجراءات الامنية حوله وإقفال الطرق المؤدية اليه. وقال هؤلاء إن لقاءات عائلية كانت مقررة مع الحريري ألغيت في اللحظة الاخيرة.

وفي بيروت، واصل السبهان، عبر معاونه البخاري، الضغط عبر التواصل مع "مفاتيح شعبية"، بالتعاون مع الوزير السابق أشرف ريفي، لتنظيم وقفات شعبية تدعم السعودية، سواء في الحملة على إيران وحزب الله أو على صعيد مبايعة بهاء.

الإعلان
إقرأ أيضاً