13 أيار 2018 - 23:38
Back

"الأخبار" تنشر القصة الكاملة لتفجير برج البراجنة الإنتحاري...

العقل المدبّر والانتحاريون والمفخّخون والمهرّبون في قبضة "المعلومات" Lebanon, news ,lbci ,أخبار انفجار, برج البراجنة,لبنان,العقل المدبّر والانتحاريون والمفخّخون والمهرّبون في قبضة "المعلومات"
episodes
"الأخبار" تنشر القصة الكاملة لتفجير برج البراجنة الإنتحاري...
هجوم برج البراجنة الانتحاري من أشدِّ الضربات إيلاماً التي نفّذها تنظيم "الدولة الإسلامية" داخل لبنان، التفجير الانتحاري المزدوج أسفر يومها عن استشهاد 43 مواطناً وإصابة أكثر من 200 آخرين، حيث تمكن"فرع المعلومات"، بسرعة قياسية، من كشف وتوقيف معظم أفراد الخلية المخطِّطَة والمنفِّذة وأحبط هجوماً متزامناً في جبل محسن. وسيق معظم المتورطين إلى التحقيق، فيما اعترف الموقوفون كيف جرى تجنيدهم ونقلهم وتزويدهم بالمتفجرات.
الإعلان
 
وحصلت "الأخبار" على التحقيقات التي بيّنت إصدار القضاء قراره بإخلاء سبيل جميع المهربين الذين ساهموا في نقل الانتحاريين الذين فجّروا أنفسهم خلال عمليات انتحارية نُفِّذت ضد أهداف مدنية في لبنان. ترافق ذلك مع وساطات سياسية لترك موقوفين مشتبه في تزويدهم الإرهابيين بالمتفجرات، بعدما تبيّن للقضاء أن المهربين وبائعي المتفجرات لم يكونوا على علم بأن أعمال التهريب والبيع غير المشروع لها صلة بأعمال إرهابية!

*** لقراءة المقال كاملا والاطلاع على صور الانتحاريين للمرة الأولى، إضغط هنا
إقرأ أيضاً