09 تموز 2018 - 01:29
Back

جعجع لـ"النهار": متمسكون بتفاهم معراب حتى النهاية...

جعجع: لدي ملاحظات حيال ما حصل في الايام الاخيرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار تفاهم معراب, القوات اللبنانية ,جعجع ,جعجع: لدي ملاحظات حيال ما حصل في الايام الاخيرة
episodes
جعجع لـ"النهار": متمسكون بتفاهم معراب حتى النهاية...
Lebanon News
بدا رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع جازمًا في "سباحته عكس الانطباعات" المعممة عن سقوط تفاهم معراب ومفاعيله السياسية، حيث قال: "لا أوافق القول بسقوط تفاهم معراب مع انني أتلمس فداحة ما حصل في الايام الاربعة الاخيرة وهذا أمر مؤسف جدًا وينعكس سلبًا ليس فقط على الوضع المسيحي وانما على البلد ككل في حين ان البلاد في حاجة الى تجميع القوى أكثر فأكثر وليس تفريقها. 
الإعلان

ولفت جعجع  لـ"النهار" الى "انه أمر مؤسف وسأضع كل ثقلي لنعيد ترتيب الامور لان المصلحة العامة تقتضي ذلك بأسرع وقت. ولكن لدي ملاحظتان أو ثلاث ملاحظات حيال ما حصل في الايام الاخيرة لا بد من تسجيلها".

واشار جعجع الى ان البكاء على الاطلال كثر من جانب جماعات لم يحالفها الحظ في الانتخابات النيابية الاخيرة وراحوا يتكلمون عن تفاهم معراب كأنه محاصصة سياسية وتقاسم مصالح شخصية وحصرية ولا شيء غير ذلك.

وشدد ردا على سؤال عن امكان ترميم التفاهم على "اننا بصراحة نجرب كل يوم من جديد لأننا متمسكون بهذا الاتفاق ومستعدون للنقاش في كل نقطة"، لافتًا الى ورود بعض المؤشرات الإيجابية من الوزير جبران باسيل وان شاء الله تترجم عمليًا.
إقرأ أيضاً