09 آب 2018 - 23:24
Back

الاخبار: امتياز كهرباء زحلة...صراع أصحاب الرساميل

الانتخابات أسكتت "الصراع الكهربائي" بين التيار وأسعد نكد في زحلة وما إن أُقفلت الصناديق واقتربت مدّة امتياز كهرباء زحلة من الانتهاء حتى أُعيد تأجيج الصراع بين الطرفين Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر, زياد نكد, كهرباء, زحلة,انتخابات,الانتخابات أسكتت "الصراع الكهربائي" بين التيار وأسعد نكد في زحلة وما إن أُقفلت الصناديق واقتربت مدّة امتياز كهرباء زحلة من الانتهاء حتى أُعيد تأجيج الصراع بين الطرفين
episodes
الاخبار: امتياز كهرباء زحلة...صراع أصحاب الرساميل
Lebanon News
أسكتت الانتخابات النيابية "الصراع الكهربائي" بين التيار الوطني الحرّ وأسعد نكد في زحلة. ولكن، ما إن أُقفلت الصناديق الانتخابية، واقتربت مدّة امتياز كهرباء زحلة من الانتهاء، حتى أُعيد تأجيج الصراع بين الطرفين، اللذين يأخذان الناس رهائن مصالحهما.
وفي هذا السياق، أكدت مصادر مُطلعة في زحلة ل"الاخبار"  أن لُبّ المشكلة حالياً، هي في أنّ كهرباء زحلة تدرّ الكثير من الأموال إلى أصحابها، لافتة الى أنّه منذ قرابة العام بدأت تنتشر في زحلة أخبار عن رغبة ميشال الضاهر في الحصول على الامتياز، هو والمتعهد نقولا سروجي. أخذ الضاهر الضوء الأخضر من التيار العوني، وبدأ الحملة ضدّ نكد من الباب الذي يوجع الناس: غلاء الفاتورة التي يدفعونها. إلا أنّ تحصين المدير العام لشركة كهرباء زحلة نفسه بالخدمات السريعة التي يُقدّمها وتخدير الناس بأنّ الكهرباء لا تنقطع، أدّى إلى حملة تضامن مع نكد، بحسب المصادر. 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً