LBCI
LBCI

جنبلاط لـ"الأخبار": لن أنهي حياتي بذلّ

أخبار لبنان
2018-09-19 | 22:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جنبلاط لـ"الأخبار": لن أنهي حياتي بذلّ
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جنبلاط لـ"الأخبار": لن أنهي حياتي بذلّ

 

أكد  رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط أن "لا مُشكلة" على الصعيد الشخصي بينه وبين رئيس الجمهورية ميشال عون، مشيراً الى أن مشكلته مع العهد بشكل عام "منذ سنتين لم يتحقق وعد أطلقه عون، تحديداً في موضوع الفساد".

 

 وعلّق جنبلاط في حديث لصحيفة "الاخبار" على ما صدر مِن بعبدا بأن ما يُحكى في البلد عن وضع اقتصادي خطير هو مجرّد إشاعات "لا هيدي مش إشاعات، كل التقارير الداخلية والخارجية تؤكّد أن ثمّة شيئاً خطأ. في ملف الكهرباء لم نستطِع أن نحقّق أي تقدّم. على رغم تعاظم المشكلة فإن العهد لم يجِد حلاً سوى البواخر الثلاث، والتي يعتبرها عون إنجازاً. فليسمح لي رئيس الجمهورية هذا ليسَ إنجازاً".

 

وبشان العلاقة مع سوريا قال جنبلاط:" "أنا مجبور أن لا أعارض تطبيع العلاقات مع سوريا، لكن كيف ستتصرّف الحكومة والطريقة التي ستتعاطى بها هنا سيكون النقاش. نحن نريد للعلاقة أن تكون من دولة إلى دولة. ولا مانع من ذهاب وزرائنا إلى سوريا في مهمّة معينة تخدم كل البلد، ولكن لا يحصل ذلك بتخطّي رئيس الحكومة. نقبل بذلك في سبيل مصلحة البلد. هناك منتجات لا يُمكن تصديرها إلا عبر سوريا، فماذا نفعل؟ لدينا إسرائيل والبحر. هذا ليس موقفاً شخصياً يتعلق بي. أنا لن أزور سوريا ولا تيمور سيفعل ذلك. لن أنهي حياتي بذلّ. أنا أتحدث عن البلد».

أخبار لبنان

وليد جنبلاط

ميشال عون

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More