12 تشرين الأول 2018 - 23:42
Back

مصادر بارزة في التيار لـ "الجمهورية" : ردّة فعل القوات على مواقف باسيل تعكس ضياعها

مصادر بارزة في التيار الوطني الحر: هذا السلوك يعكس النيات التي أسقطت اتفاق معراب فكيف يريدون أن نأمن لهم؟ هداهم الله الى طريق الصواب Lebanon, news ,lbci ,أخبار القوات,التيار الوطني الحر,مصادر بارزة في التيار الوطني الحر: هذا السلوك يعكس النيات التي أسقطت اتفاق معراب فكيف يريدون أن نأمن لهم؟ هداهم الله الى طريق الصواب
episodes
مصادر بارزة في التيار لـ "الجمهورية" : ردّة فعل القوات على مواقف باسيل تعكس ضياعها
Lebanon News
قالت مصادر بارزة في التيار الوطني الحر لصحيفة "الجمهورية" "ان ردّة فعل القوات على مواقف الوزير جبران باسيل تعكس ضياعها وافتقادها لميزان العقل في تقييم الأمور، والتغطية على ذلك بلغة الشتائم".

امّا في ما خصّ المعايير، قالت المصادر "من المستغرب ان يُمنع رئيس تكتل نيابي من إبداء رأيه، أو أن يفكر في شأن وطني مهم كتأليف الحكومة. ومن الطبيعي أن ترفض القوات المعايير التي شرحها الوزير باسيل، وأن تغمض عينيها عن الحقائق، بدليل احتسابها عدد نواب التكتل بـ20 نائباً واحتساب التسعة المتبقّين من حصة الرئيس".
الإعلان

واعتبرت انّ "هذا السلوك يعكس النيات التي أسقطت اتفاق معراب، ويكشف انّ الكلام عن دعم العهد وصلاحيات الرئيس لم ينبع من اقتناع راسخ، بل من مصلحة ظرفية، فكيف يريدون أن نأمن لهم؟ هداهم الله الى طريق الصواب".
إقرأ أيضاً