LBCI
LBCI

ستريدا جعجع للموسوي: سلِّملي على "السيد" (الجمهورية)

أخبار لبنان
2019-02-19 | 06:12
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ستريدا جعجع للموسوي: سلِّملي على "السيد" (الجمهورية)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ستريدا جعجع للموسوي: سلِّملي على "السيد" (الجمهورية)
علمت صحيفة "الجمهورية" أنه وبعد الموقف الحاد الذي صدر عن النائب نواف الموسوي في مجلس النواب، حصل تواصل مباشر بينه وبين النائب ستريدا جعجع التي حاولت تشجيعَه على معالجة الأمر. وكان الموسوي يؤدي الصلاة حين رنّ هاتفه الخلوي مرة أولى ثمّ ثانية تباعاً.

لم يقطع الموسوي صَلاته، لكنه بعدما انتهى منها دقّق في رقم المتصل فلم يعرفه. وما لبثت أن وصلته رسالة نصية باللغة الانكليزية ورد فيها: "أحاول الاتّصال بك. أنا ستريدا جعجع".

على الفور، اتصل الموسوي بجعجع التي بدت متحمِّسة لتطويق ذيول المشكلة، قائلة له: "يا سيد.. شوف وضع البلد قديش حساس، وأيّ شيء يصدر عنك الآن من باب تصحيح ما وقع، بيكبرك ولا يصغرك." تجاوب الموسوي مع مسعى ستريدا، وأجابها على وقع سعاله: "طمني بالك.. سيكون هناك حلّ، ولو لم أتعرّض لسفقة هوا بعد خروجي من المجلس لكنت قد توليت بنفسي التوضيح".

في هذا الوقت، كان الموسوي يتشاور مع رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد حول الصيغة التي يمكن اعتمادها لتصحيح ما بدر منه في المجلس النيابي، واقترح عليه نصّاً يتطابق الى حدٍّ كبير مع ذاك الذي تلاه رعد لاحقاً.

بعد التوضيح والاعتذار، عاودت ستريدا جعجع الاتصال بالموسوي، مشيدة بالمبادرة، وقالت له: "ما جرى يا سيد كبّرك، وهو شهادة على نبلكم ومناقبيّتكم. انتم تخاصمون بشرف وتتفقون بشرف"، ثم أضافت قبل ان تقفل الخط: "سلّملي على السيد (نصرالله)".

وكان الموسوي قد التقى عقب مداخلته الحادة بالنائب القواتي ادي ابي اللمع، وشرح له أنّ ردَّه في المجلس أتى نتيجة إنفعال شخصي، هو إبن ساعته، ولا يعكس بتاتاً سياسة "حزب الله".
 
***للاطلاع على كامل المقال اضغط هنا 

أخبار لبنان

نواف الموسوي

ستريدا جعجع

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More