05 أيار 2019 - 23:17
Back

ادعت أنها قاضية وتسجيلات واتصالات تُثبت ذلك ولكنها "حرّة"... اليكم التفاصيل (الأخبار)

"قاضية مزيّفة" تنعم بالحرية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, مجلس شورى الدولة, القضاء,لبنان,"قاضية مزيّفة" تنعم بالحرية؟
episodes
ادعت أنها قاضية وتسجيلات واتصالات تُثبت ذلك ولكنها "حرّة"... اليكم التفاصيل (الأخبار)
Lebanon News
ترك المدعي العام في بيروت القاضي زياد أبو حيدر المشتبه فيها بسند إقامة رغم ادعائها بأنّها "قاضية متدرِّجة في مجلس شورى الدولة"، ووجود تسجيلات صوتية واتصالات لها ولزوجها تُثبت ذلك، إلا أنّه عاد بعد أشهر ليدّعي على الزوجين، بجرم الاحتيال وأحالهما على قاضي التحقيق، لكن لم يُحرّك أحد من القضاة ساكناً في قضية انتحال صفة القاضي بحسب "الأخبار".
الإعلان
 
ولا يزال الزوجان حرّين، علماً أنّ إشارة القاضي بترك المدعى عليها أول مرة رهن التحقيق وثانياً بسند إقامة، غير مسبوقة، (بموجب محضر مفرزة بيروت القضائية رقم ٣٠٢/٣٤٧٧ بتاريخ ٤ كانون الأول من عام ٢٠١٨). وعلى ما يُتداول في أروقة قصر العدل، أنّ شخصية سياسية نافذة في العدلية توسّطت في هذه القضية للحؤول دون توقيف أحد الزوجين بحسب "الأخبار".
 
ولفتت "الأخبار" الى ان الجهة المدّعية كانت قد عمدت إلى توثيق ادعاءاتها بتسجيلات صوتية، أحدها لزوج المدعى عليها، وهو ضابط برتبة رائد، يُظهر أن الأخير أكّد في اتصالات هاتفية أنّ زوجته قاضية. كذلك أرفقت جهة الادعاء تسجيلات صوتية للزوجة المدعى عليها تُعرّف عن نفسها بأنّها قاضية في مجلس شورى الدولة.

*** للاطلاع على المقال كاملا، اضغط هنا
 
إقرأ أيضاً