25 أيار 2019 - 23:50
Back

حوري لـ"الشرق الأوسط": الموازنة ستقرّ الاثنين في بعبدا بشكل نهائي

مستشار رئيس الحكومة أكد ألا داعي لإدخال أي تعديلات على الموازنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الرئيس عون, الحريري, بعبدا, الموازنة, الحكومة,عمار الحوري,مستشار رئيس الحكومة أكد ألا داعي لإدخال أي تعديلات على الموازنة
episodes
حوري لـ"الشرق الأوسط": الموازنة ستقرّ الاثنين في بعبدا بشكل نهائي
Lebanon News
أكّد مستشار رئيس الحكومة سعد الحريري النائب السابق عمّار حوري لـ"الشرق الأوسط" أنّ "الموازنة باتت منجزة، وستقرّ الاثنين في القصر الجمهورية بشكل نهائي"، مستبعداً إغراقها في نقاشات جديدة. 
الإعلان

وأوضح أن "البنود أقرّت كافة بتوافق كل مكونات الحكومة، ومجلس الوزراء سيّد نفسه، ولا داعي لإدخال أي تعديلات عليها، إلا إذا كانت ثمة حاجة لبعض "الروتوش" وليس أكثر".

وعن خلفيات إقرارها في القصر الجمهوري، وما إذا كان ذلك يدخل أعرافاً جديدة، أو يشكل انتقاصاً من موقع رئاسة الحكومة، أشار حوري إلى أنه "عندما يعقد مجلس الوزراء جلسة له في قصر بعبدا ويحضرها رئيس الجمهورية حكماً يترأس الأخير الجلسة، وهذا لا يشكّل عرفاً جديداً".
 
وأوضح أنّ "القصد من إعلان الموازنة من القصر الجمهوري، يهدف إلى إظهار الإجماع السياسي حولها، وعدم تنصل أي فريق منها، لا سيما في مرحلة مناقشتها في المجلس النيابي"، مؤكداً ألا انتقاص من صلاحيات رئيس مجلس الوزراء. 
إقرأ أيضاً