13 حزيران 2019 - 23:48
Back

أوساط بيت الوسط عن علاقة الحريري - باسيل: رئيس الحكومة ليس من هواة افتعال المشكلات (الجمهورية)

الأوساط أوضحت أنّ التواصل بين الحريري وباسيل لم يتمّ حتى اللحظة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الحكومة, عون, باسيل, الجمهورية, بيت الوسط,الحريري,الأوساط أوضحت أنّ التواصل بين الحريري وباسيل لم يتمّ حتى اللحظة
episodes
أوساط بيت الوسط عن علاقة الحريري - باسيل: رئيس الحكومة ليس من هواة افتعال المشكلات (الجمهورية)
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أوضحت أوساط "بيت الوسط"، إزاء علاقة الحريري - باسيل، أنه بالنسبة الى رئيس الحكومة لم يتغيّر شيء عمّا قاله فور عودته، وانه "ليس من هواة افتعال المشكلات". 

وقالت لـ"الجمهورية": "كان لرئيس الحكومة جواب ورد واف على الاشياء التي حدثت، أمّا التواصل بينه وبين باسيل فإنّه لم يتمّ حتى اللحظة، وأن التواصل الفعلي هو الذي حصل بين عون والحريري". 
الإعلان

وأضاف: "قال الحريري ما اراد قوله للرئيس عون، وأبلغه أنه ليس هاوي مشكلات ولا يريدها، بل يريد وضع خريطة للعمل وينفذها، وانّ الامور لا ينبغي ان تستمر ويجب إصلاحها". 

وأشارت الأوساط نفسها، الى انّ باسيل "يمكنه الاتصال بالحريري متى يشاء بصفته وزيراً للخارجية وبصفة الحريري رئيساً للحكومة. فالمشكلة ليست في التواصل او في اللقاء، ولا يجب على الإعلام تحويل الامر الى أمر شخصي او انه شيء عظيم اذا التقى الرئيس الحريري بباسيل، لأنّ اللقاء طبيعي بين رئيس حكومة ووزير في حكومته".
إقرأ أيضاً