29 تموز 2019 - 23:09
Back

فرنجية أبلغ "الديمقراطي" و"الاشتراكي" الى جانب من سيصوت بشأن المجلس العدلي (الأخبار)

مذاذا قال فرنجية لجنبلاط وأرسلان؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وليد جنبلاط,سليمان فرنجية,مذاذا قال فرنجية لجنبلاط وأرسلان؟
episodes
فرنجية أبلغ "الديمقراطي" و"الاشتراكي" الى جانب من سيصوت بشأن المجلس العدلي (الأخبار)
Lebanon News
خلصت زيارة كل من الحزب التقدمي الاشتراكي والحزب الديمقراطي اللبناني الى بنعشي بنتيجة واحدة وهي أن تيار المردة سيُصوّت مع خيار حزب الله في ملف إحالة حادثة قبرشمون الى المجلس العدلي، بحسب ما أكدت مصادر بنعشي.

وأوضحت المصادر لصحيفة "الأخبار" أن الموقف أُبلغ لوفد "الاشتراكي"، في حين أنّه لم تُفتح "سيرة" المجلس العدلي مع "الديمقراطي"، مشيرة الى أنّهم "متأكدون من أنّ الموضوع لن يصل إلى التصويت داخل مجلس الوزراء".
الإعلان

ونفت مصادر بنشعي أن يكون رئيس تيار المردة سليمان فرنجية قد عاتب وفد الحزب الديمقراطي، بأنّهم "عادوا وتذكروه أخيراً، بعد تحالفهم مع التيار العوني"، موضحةً أنّ نائب زغرتا السابق أضاء على "الطريقة التي خيط بها التحالف، وأسلوب تظهير العلاقة بينهما." وشددت المصادر على أن "أجواء الزيارة كانت إيجابية".

وحرصت مصادر بنشعي على وصف لقاء المردة مع وفد الحزب الاشتراكي بالخلاصة نفسها، وقالت: كان هناك وضوحٌ بشأن وجود اختلاف سياسي بين الحزبين، ولكن العلاقة جيدة، ولا ننسى وقفتهم معنا خلال الانتخابات الرئاسية.
إقرأ أيضاً