30 تموز 2019 - 22:49
Back

منيمنة لـ"الاخبار": لا تقدم بين إصرار أبو سليمان على خطته ورفض الفلسطينيين الالتزام

أبو سليمان مصر على موقفه من الخطة في ما يخص اللاجئين الفلسطينيين Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزارة العمل, حسن منيمنة, الفلسطينيين,كميل ابو سليمان, أبو سليمان مصر على موقفه من الخطة في ما يخص اللاجئين الفلسطينيين
episodes
منيمنة لـ"الاخبار": لا تقدم بين إصرار أبو سليمان على خطته ورفض الفلسطينيين الالتزام
Lebanon News
اكد رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الوزير السابق حسن منيمنة، انه لم يحدث تواصل منذ يوم الاثنين الماضي عندما فشل اللقاء الذي كان مقرراً بين اللجنة ووزير العمل كميل أبو سليمان في الوزارة، بعد اعتذار ممثلي الفصائل الفلسطينية عن عدم الحضور. 

واشار منيمنة، في حديث الى "الاخبار"، الى أن تغيّبهم جاء احتجاجاً على تعثّر المفاوضات وعدم إحراز أي تقدم، وإصرار أبو سليمان على موقفه من الخطة في ما يخص اللاجئين الفلسطينيين.
الإعلان

ولفت منيمنة الى أنه لا يلمس أي تقدم بين إصرار أبو سليمان على خطته وإصرار الفلسطينيين على رفض التزامها، معتبرا أن الحل باعتماد التوصية المتعلقة بالعمالة الفلسطينية التي وردت ضمن الوثيقة اللبنانية الموحدة التي صدرت عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني في 2015، أي قبل سنوات من الأجواء المشحونة الحالية. 

واعتبر منيمنة ان الحلّ ينتظر إقرار التوصية الخاصة بالعمل والعمال الواردة في الوثيقة وتحويلها إلى مرسوم تطبيقي صادر عن مجلس الوزراء يحفظ حق لبنان بتطبيق قانون العمل ويحفظ حق الفلسطينيين. 
 
إقرأ أيضاً