25 آذار 2020 - 00:51
Back

أبو فاعور لـ"نداء الوطن": "شو عم تعمل الحكومة؟"

ابو فاعور: الحكومة كانت تستطيع في المرحلة الاولى اتخاذ اجراءات لكنها لم تفعل Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة, لبنان , كورونا,ابو فاعور,ابو فاعور: الحكومة كانت تستطيع في المرحلة الاولى اتخاذ اجراءات لكنها لم تفعل
episodes
أبو فاعور لـ"نداء الوطن": "شو عم تعمل الحكومة؟"
Lebanon News
اعتبر النائب وائل ابو فاعور ان الحكومة كانت تستطيع في المرحلة الاولى اتخاذ اجراءات لكنها لم تفعل، ما صعّب الامور. انما في الوقت نفسه، قائلا:"الاعتماد الكبير على منظمة الصحة العالمية كان في غير مكانه، اما وزارة الصحة فقامت بواجباتها في حين ان الوزارات الاخرى، او الحكومة مجتمعة، لم تبدأ بإجراءاتها من اليوم الاول".
الإعلان

وأضاف ابو فاعور لـ"نداء الوطن": "وصلنا الى ما وصلنا اليه اليوم، ونجد لأنفسنا عذراً بأن دولاً عاتية، ولديها أعتى الانظمة الصحية، تتداعى امام المرض، لانني اعتقد بأن سوء تقدير حصل اساساً لحجم المرض وانتشاره، وفي ظل الاجرءات الحالية، اعتقد ان الكرة باتت في ملعب المواطن، لأن الدولة لم تعد تستطيع ان تفعل له اكثر، فليُدرك ان عليه حماية نفسه وحماية عائلته والناس، لكن الاولوية تبقى لحماية نفسه، اي "يقعد ببيتو بس"، فهذا الإجراء الذي يجب ان يقوم به".
وامام ما يحصل، طالب ابو فاعور بفرض حظر تجول، قائلا: "أما الحكومة فلم نعد نسمع عنها شيئاً بصراحة لا نعرف ماذا تفعل، فأنا كنائب عندي سؤال: شو عم تعمل الحكومة؟ نرى اجتماعات لكننا لا نفهم ماذا يفعلون، فيا ليت يشرح لنا احد".
 
إقرأ أيضاً