20 تموز 2020 - 03:10
Back

مصادر بهاء الحريري: التحالفات الرباعية و الخماسية انتهت الى غير رجعة (صوت بيروت انترناشونال)

مصادر بهاء الحريري: التحالفات الرباعية و الخماسية لم تكن سوى خدعة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,بهاء الحريري,مصادر بهاء الحريري: التحالفات الرباعية و الخماسية لم تكن سوى خدعة
episodes
مصادر بهاء الحريري: التحالفات الرباعية و الخماسية انتهت الى غير رجعة (صوت بيروت انترناشونال)
Lebanon News
ذكرت مصادر مقربة من الشيخ بهاء الحريري ، ان بدعة التحالفات غير المتفقة على هدف وطني واحد، اختلقها زعماء الأحزاب التقليدية والتي صار لها انياب، لإحكام القبضة على لبنان، وتقاسم الحصص والصفقات.
 
 وتطرقت المصادر لـ صوت بيروت انترناشونال الى التحالف الرباعي الى التحالف الخماسي الى انهيار ودمار وفقر وجوع وجعل لبنان دولة فاشلة ومفلسة وذلك من اجل تحقيق المزيد من المكاسب الانتخابية التي لا توقف دورة الفساد التي تجمعهم .
الإعلان
 
كما اشارت المصادر الى التحالف الرباعي والذي انفرط عقده بعد الانتخابات ، لينتج يومها اكثرية نيابية لم تكن سوى خدعة هدفها أغراض سياسية ومحاصصة وحسابات انتخابية.
 
واعتبرت هذه المصادر ان جنبلاط ومعه حزب الله ومن تحالف معهما اوصلوا لبنان الى الهاوية.واكدت انه بعد مساندة  بهاء الحريري الثورة و إدراكه أن هذه التحالفات إنتهت عند اللبنانيين و دُفنت واصبحت من الماضي ولن تكون في قاموسه وقاموس الشعب اللبناني في المستقبل، لأن ما يعيشه اللبنانيون ولبنان اليوم هو بسبب تلك التحالفات.

الإعلان
إقرأ أيضاً