12 تشرين الثاني 2020 - 01:21
Back

ماذا كشفت مصادر التيار الوطني الحر ومصادر الثنائي أمل وحزب الله عن الملف الحكومي؟ (الجمهورية)

ماذا كشفت مصادر التيار الوطني الحر ومصادر الثنائي أمل وحزب الله عن الملف الحكومي؟ (الجمهورية) Lebanon, news ,lbci ,أخبار حركة أمل, حزب الله,التيار الوطني الحر,ماذا كشفت مصادر التيار الوطني الحر ومصادر الثنائي أمل وحزب الله عن الملف الحكومي؟ (الجمهورية)
episodes
ماذا كشفت مصادر التيار الوطني الحر ومصادر الثنائي أمل وحزب الله عن الملف الحكومي؟ (الجمهورية)
Lebanon News
قالت مصادر "التيار الوطني الحر" لـ"الجمهورية": "إنّنا كنا وما زلنا نؤكّد على موقفنا المسهّل لتشكيل الحكومة، بمعزل عن ايّ تطورات، وإنّ لجوء البعض الى الربط بين العقوبات الظالمة على رئيس التيار وبين تأليف الحكومة، وتصوير التيار بأنّه يحاول وضع شروط ومطالب تعجيزية، هو ربط خبيث، يندرج في سياق الاستهداف الذي يتعرّض له التيار ورئيسه".
الإعلان

اضافت المصادر: "موقف التيار من تأليف الحكومة هو موقف مبدئي ولا رجوع عنه لناحية المعايير العادلة وليست المعايير الاستنسابية، ونحن على ثقة تامة بموقف رئيس الجمهورية، ونعتبر انّ الكرة في ملعب الرئيس المكلّف للالتزام بهذه المعايير وصولاً الى تأليف حكومة فاعلة ومنتجة".

في المقابل، ابلغت مصادر ثنائي حركة أمل وحزب الله الى "الجمهورية" قولها: "نحن من أشد المتحمسين لتأليف الحكومة اليوم قبل الغد، والرئيس نبيه بري، الذي يتواصل مع كل الاطراف سعياً لولادة سريعة للحكومة، يؤكّد أن لا مشكلة من جهتنا على الاطلاق في ما خصّ التأليف، بل بالعكس نحن نحث كل الاطراف على التفاهم السريع وانضاج الحكومة في اسرع وقت ممكن، خصوصاً وانّ الوقت يمرّ، ووضع البلد لا يستطيع أن يتحمل مزيداً من تضييع الوقت".
الإعلان
إقرأ أيضاً