14 تشرين الثاني 2020 - 00:51
Back

دوريل طرح أسماء مرشحة للتوزير في حقائب الطاقة والاتصالات والأشغال (نداء الوطن)

دوريل شدد أمام باسيل على أنّ المعيار بالنسبة لتعيين الوزراء يجب أن يكون اختصاصهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار باسيل,دوريل,دوريل شدد أمام باسيل على أنّ المعيار بالنسبة لتعيين الوزراء يجب أن يكون اختصاصهم
episodes
دوريل طرح أسماء مرشحة للتوزير في حقائب الطاقة والاتصالات والأشغال (نداء الوطن)
Lebanon News
في إطار زيارته للقيادات السياسية والحزبية، التقى الموفد الفرنسي باتريك دوريل أمس، رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل.

وفي الموضوع، نقلت المصادر عن دوريل تشديده أمام باسيل على أنّ "المعيار بالنسبة لتعيين الوزراء يجب أن يكون اختصاصهم وليس انتماءهم الحزبي والسياسي"، مشيرةً إلى أنّ باريس من خلال كلام موفدها الرئاسي أبدت تصميمها على عدم مجاراة الأطراف السياسية في لعبة تشكيل الحكومة التي باتت أشبه بـ"سباق السعادين".
الإعلان

وعما تم تداوله حيال طرح دوريل أسماء اختصاصيين ترى فيهم فرنسا مواصفات تخصصية وإصلاحية تخولهم تولي حقائب وزارية معينة، أكدت المصادر لصحيفة "نداء الوطن" أنّه "طرح أسماء مرشحة للتوزير في حقائب الطاقة والاتصالات والأشغال".

وأشارت المصادر إلى أنّ دوريل بدا متابعاً بدقة للملف الحكومي اللبناني ومدركاً جيداً للدهاليز السياسية التي تمرّ بها عملية التأليف، وعليه فإنّ مهمته قضت بحض الأفرقاء على العمل والمضي قدماً في فكفكة مختلف العقد.
الإعلان
إقرأ أيضاً