27 آب 2021 - 00:20
Back

عون يخشى ان يتحمّل وزر اعتذار ميقاتي لـ3 أسباب (الجمهورية)

عون يخشى ان يتحمّل وزر اعتذار ميقاتي لـ3 أسباب (الجمهورية) Lebanon, news ,lbci ,أخبار الثلث المعطل, ميقاتي , عون ,تشكبل حكومة ,عون يخشى ان يتحمّل وزر اعتذار ميقاتي لـ3 أسباب (الجمهورية)
episodes
عون يخشى ان يتحمّل وزر اعتذار ميقاتي لـ3 أسباب (الجمهورية)
Lebanon News
قالت أوساط مواكبة لتأليف الحكومة انّ رئيس الجمهورية ميشال عون يخشى ان يتحمّل وزر اعتذار الرئيس المكلف نجيب ميقاتي لـ3 أسباب أساسية:

"ـ السبب الأول أمام الشعب الذي بات يريد حكومة بأي ثمن من أجل فرملة الانهيار ووقف جلجلته أمام محطات الوقود والصيدليات والأفران، ويرى في الحكومة مدخلا لحل أزماته.

 -السبب الثاني أمام المجتمع الدولي الذي يضغط من أجل تأليف حكومة ولا يريد ان ينزلق لبنان إلى الفوضى، ولا مصلحة للعهد في قطع كل الجسور مع هذا المجتمع.
الإعلان

 - السبب الثالث امام البيئة السنية التي ستتعامل مع تكليف ميقاتي كآخر تكليف في عهده، وتنقل المواجهة إلى إسقاطه، وبالتالي يريد ان يتجنّب دفع ميقاتي إلى الاعتذار".

وكشفت الأوساط لـ"الجمهورية" انّ جوهر العُقد الموجودة يتعلّق بالأسماء التي يحاول من خلالها العهد إمرار الشخصيات التي من خلالها ينتزع "الثلث المعطّل" ولو بطريقة مقنّعة، موضحة أن الحكومة العتيدة بالنسبة إليه قد تكون الأخيرة في عهده إذا لم تؤلّف حكومة بعد الانتخابات في حال إتمامها. 
الإعلان
إقرأ أيضاً