LBCI
LBCI

تجنّبوا هذه الأخطاء الشائعة أثناء الطهي لنقانق هوت دوغ لذيذة وشهية

صحة وتغذية
2021-05-03 | 09:23
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تجنّبوا هذه الأخطاء الشائعة أثناء الطهي لنقانق هوت دوغ لذيذة وشهية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
تجنّبوا هذه الأخطاء الشائعة أثناء الطهي لنقانق هوت دوغ لذيذة وشهية
يقع محبو حفلات الشواء في أخطاء شائعة عند شواء النقانق أو اللحوم في الأماكن الخارجية. لذلك، استشار موقع TODAY Food العديد من عشاق اللّحوم المحترفين للكشف عن الأخطاء الفادحة الّتي يرتكبها طهاة المنزل عند شواء النقانق أو الهوت دوغ، وكيفية تحويل هذه الأخطاء إلى أطباق لذيذة:
 
- إذابة الثلج عن النقانق المثلجة تماماً: 
يجب التأكد من إزالة الجليد عن الهوت دوغ المثلج، وأنه في درجة حرارة الغرفة لضمان نوعية الطهي المناسبة. وحتى لو تمّ طهي الهوت دوغ فوراً بعد استخراجه من الثلاجة، فإنّ وضع قطعة من اللّحم المجمد على الشواية ليس فكرة جيدة أبداً لأن احتمالية احتراق الجزء الخارجي قبل أن يسخن من الداخل ستكون مرتفعة جدا.
 
- ترطيب الهوت دوغ قبل الطهي:
من المقترح أن يتمّ غلي النقانق في الماء لمدة 3 إلى 5 دقائق تقريباً قبل الشوي. وللحصول على مزيد من النكهة، من الأفضل أن يتم طبخها على نار هادئة في البيرة أولاً ثم شويها. سيساعد ذلك على تماسك الأغلفة الطبيعية بحيث تقل احتمالية احتراقها على الشواية.
 
- تقطيع الهوت دوغ بطريقة خاطئة:
يجب إنشاء أربعة شقوق صغيرة على الهوت دوغ قبل وضعها على الشواية، لكي تصبح أكثر هشاشة من الخارج دون أن تفقد الرطوبة من الداخل بمجرد طهيها.
 
- التأكد من لون الفحم:
يجب التأكد بشكل عام عند الشواء، من تحول لون الفحم إلى اللّون الأبيض قبل إضافة أي طعام إلى الشبكة. لا يجوز طبخ النقانق أبداً على حرارة مباشرة أو على نار مكشوفة أيضا. وأيضاً يجب التأكد من أن الشواية ساخنة ومتبلة بقليل من الزيت، حتى لا تُلصق أي قطع من اللّحم عليها.
 
- التأكد من الحرارة الصحيحة:
يجب التأكد من طهي الهوت دوغ على الحرارة المناسبة، والّتي تتراوح من 400 إلى 425 درجة مئوية. وفي حال بدأت تبرد الشواية، فقد لا تحصلوا على نتيجة نهائية جيدة.
 
- عدم تحريك النقانق أبداً:
سيؤدي طهي نقانق الهوت دوغ على شواية شديدة الحرارة إلى احتراقها. وبغض النظر عما إذا كانت الشواية ساخنة جداً، فقد تحترق الأغلفة إذا تُركت النقانق في مكان واحد لفترة طويلة جدا. لذلك، يجب تحريكها بالتساوي وبشكل متكرر للحصول على أفضل النتائج.
 
- إهمال الإضافات اللذيذة:
هناك العديد من الطرق الرائعة لتزيين نقانق الهوت دوغ. جربوا الإضافات الّتي تتناقض جيداً مع ملوحة ودخان البروتين عالي الدهون مثل الهوت دوغ، كالمخللات والبصل والفلفل. كما يمكن إضافة الملفوف البارد والمنعش كعنصر مكمل رائع.

آخر الأخبار

صحة وتغذية

نقانق

هوت

دوغ

طعام

تغذية

أخطاء

شائعة

شواء

LBCI التالي
إكتشفوا "عن قرب" السبب خلف الألم الشديد الذي تسببه لدغة النحلة! (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More