14 أيلول 2018 - 10:14
Back

أغنى رجل في العالم يحضر اجتماع مجلس إدارة شركته بالـ"بيجاما" ... والسبب إنساني!

تصرف غريب للرئيس التنفيذي لشركة أمازون وأغنى رجل في العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار في العالم, أغنى رجل, توعية, سرطان الأطفال, عمل, بيجاما,جيف بيزوس,تصرف غريب للرئيس التنفيذي لشركة أمازون وأغنى رجل في العالم
episodes
أغنى رجل في العالم يحضر اجتماع مجلس إدارة شركته بالـ"بيجاما" ... والسبب إنساني!
Lebanon News
أقدم جيف بيزوس، الرئيس التفيذي لشركة أمازون وأغنى رجل في العالم، على خطوة غريبة جداً، إذ ارتدى ملابس النوم أو البيجاما خلال اجتماع مجلس إدارة شكرته.

وفي التفاصيل، فقد حضر الرئيس التنفيذي لشركة أمازون اجتماع مجلس إدارة الشركة يوم الأربعاء مرتدياً بيجاما زرقاء وترأس طاولة مليئة بمدراء يرتدون ملابس رسمية، ونشر صوره من الاجتماع على صفحته الخاصة على انستغرام.
الإعلان

واللافت أن بيزوس فنّد في قسم التعليقات أن السبب الذي دفعه الى ارتداء ملابس النوم هو رفع مستوى الوعي حول سرطان الأطفال، وكتب": شهر أيلول هو شهر التوعية حول سرطان الأطفال وفي كل عام تقوم أمازون بمبادرة تجاه هذه القضية الإنسانية وتتواصل مع منظمة السرطان الأميركية لنشر الوعي حول هذا المرض".

وأضاف:" سرطان الأطفال هو ثاني أكبر مسبب للوفاة لدى أطفال الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 عامًا".

وفي الإطار عينه، شرح السيد بيزوس أن حملة هذه السنة تتركز على أن يقوم موظفو أمازون في جميع أنحاء العالم بإظهار دعمهم لهذه القضية من خلال ارتداء ملابس النوم للعمل.
 
مصدر





إقرأ أيضاً