14 كانون الثاني 2019 - 10:18
Back

اكتشفوا أنها على قيد الحياة في المشرحة... لكن الأمر الصادم وقع بعد ذلك!

عُثر على سيدة على قيد الحياة في مشرحة Lebanon, news ,lbci ,أخبار انخفاض حرارة الجسم, وفاة, سيدة,مشرحة,عُثر على سيدة على قيد الحياة في مشرحة
episodes
اكتشفوا أنها على قيد الحياة في المشرحة... لكن الأمر الصادم وقع بعد ذلك!
Lebanon News

توفيت سيدة ستينية بسبب معاناتها من انخفاض حرارة جسمها، بعدما عُثر عليها على قيد الحياة في مشرحة إثر إعلان وفاتها ونقلها الى المستشفى.

وفي تفاصيل الحادثة الغريبة، فقد كانت السيدة الروسية البالغة من العمر 62 عاماً تمضي وقتها مع أقاربها في فاسيلييفكا عندما تمّ الاعتقاد بأنها توفيت.

ولفتت المعلومات الى أن الأشخاص الذين كانوا في المكان اتصلوا بعناصر الشرطة الذين أعلنوا عن وفاتها.
الإعلان

ولكن الصادم هو أن أحد العاملين في المشرحة اكتشف أن السيدة لا تزال على قيد الحياة قبل حضور الحانوتي لنقل "الجثة"، إذ إنها بدأت تتحرّك عندما قام العامل بربط ورقة على قدمها. فسارع بعد ذلك العامل الى الاتصال بالإسعاف، وقضى المسعفون نحو 40 دقيقة في محاولة إنعاش المرأة.

وأوضحت وزارة الصحة في المنطقة أنه تمّ بعد ذلك نقل المرأة الى العناية المركزة إلا أنها توفيت في وقت لاحق من اليوم نفسه بسبب معاناتها من انخفاض حرارة الجسم. كما أن الطاقم الطبي قد لفت الى احتمال نجاة المرأة من الموت في حال كانت قد تلقت الرعاية الطبية العاجلة بدلاً من نقلها إلى المشرحة.

إشارة الى أن كبير الأطباء في مستشفى بيلوغورسك ميخائيل دانيلوف، لفت الى أن السيدة عانت من "البرودة الشديدة".

وفتحت الشرطة الآن تحقيقاً لكشف ملابسات وفاة المرأة، علماً أن مسؤولاً صحياً قد أكّد أن الشرطي خرق القواعد، إذ لم يتصل بالإسعاف طالباً من العناصر التوجه الى مكان الحادثة وقام بدلاً من ذلك بإعلان وفاة المرأة من تلقاء نفسه.

مصدر





إقرأ أيضاً