27 نيسان 2019 - 06:43
Back

داليدا خليل للـ LBCI: أنا ضحيّة صراعات الماضي في "أسود".. وهل ستُغنّي في المسلسل؟ (فيديو)

لقاء حصري مع داليدا خليل من موقع تصوير مسلسل "أسود" بالفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار مسلسل أسود,داليدا خليل ,لقاء حصري مع داليدا خليل من موقع تصوير مسلسل "أسود" بالفيديو
episodes
داليدا خليل للـ LBCI: أنا ضحيّة صراعات الماضي في "أسود".. وهل ستُغنّي في المسلسل؟ (فيديو)
Lebanon News

في لقاءٍ حصري معها من موقع تصوير مسلسل "أسود"، صرّحت النجمة داليدا خليل لموقع الـ LBCI "متحمّسة جداً لخوض السباق الرمضاني حيث سيكون لمسلسل "أسود" حصّة كبيرة وأجسّد فيه شخصيّة "كارن" وهي ضحيّة صراعات الماضي وبالتالي سيتعاطف معها المشاهدون. بإختصار سيعانون معها من المصائب الّتي تقع على كاهلها".

 

وعن اللوك الجديد الّذي تطلّ به في "أسود"، شرحت داليدا خليل "إرتأينا بادئ الأمر أن يكون شكل كارن كاي فتاة كلاسيكيّة بشعرٍ بنيّ اللون وتشبه الى حدًّ ما شخصيات لعبتها سابقاً". وأضافت "لكنني فكرت أن كارن هي صبيّة غنيّة وتتّبع الموضة بخاصةٍ أن صداقة تجمعها بمصفف الشعر خلال أحداث المسلسل، فقررنا إعتماد الشعر الأحمر وبذلك سيرى الجمهور وجها جديدا في داليدا خليل".

 

وعن تعاونها مع المخرج سمير حبشي، صرّحت داليدا خليل "إنّها المرة الأولى الّتي نجتمع فيها بعمل.. متحمّسة أن أرى ما إستطاع المخرج سمير حبشي أن يُخرج منّي كممثلة، لأنني بصراحة مُتفاجئة من أدائي بسبب حرفيته في العمل مع الممثل".

 

عن البطولة الثلاثية مع كلّ من ورد الخال وباسم مغنيّة، قالت داليدا خليل "مع بداية التصوير، ارسلت رسالة نصيّة إلى ورد الخال قلت لها: مش مصدّقة انو رح نشتغل سوا وكتير مبسوطة ومحمّسة ولي الشرف أوقف قدامك".

 

وتابعت "أمّا باسم مغنيّة فكان حديث البلد بسبب دوره في ثورة الفلاحين، وشعرت بالحماس بالتمثيل معه".

 

وأردفت قائلةً "كارن شخصية جديدة، فيها الكثير من الحزن والبكاء والبراءة، أطلّ فيها في السباق الرمضاني بعد غياب 7 سنوات عن المسلسلات الرمضانية".

 

كارن لن تغنّي في مسلسل "أسود"، ولكن هل ستواصل داليدا خليل طريق إحترافها الغناء؟ تُجيب "أنا الممثلة الّتي تغنّي وترقص وأعلن للمرة الأولى عن إطلاق أغنيتي الجديدة بعد رمضان".

 

كما اشارت داليدا خليل إلى أن أغنيات الفنانة المصريّة شيرين عبدالوهاب تشبه شخصيّة كارن في مسلسل "أسود".

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً