07 أيار 2019 - 06:54
Back

داليدا خليل للـ LBCI: "تصدّر إسمي الـ Trending خضّني.. ورح تنغرموا بمسلسل أسود"

داليدا خليل تتصدّر الهاشتاغات الأكثر تداولاً في لبنان على تويتر، كيف علّقت؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار مسلسل اسود,داليدا خليل,داليدا خليل تتصدّر الهاشتاغات الأكثر تداولاً في لبنان على تويتر، كيف علّقت؟
episodes
داليدا خليل للـ LBCI: "تصدّر إسمي الـ Trending خضّني.. ورح تنغرموا بمسلسل أسود"
Lebanon News

إنطلقت أحداث مسلسل "أسود" عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC في الليلة الأولى من شهر رمضان الفضيل، فغرّد المشاهدون بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاً على خطف العروس "كارن بيطار" وهي تستعد لدخول القفص الذهبي.

 

وبفستان عرسها، تجد كارن نفسها وحيدة في مكان مجهول بإنتظار أن تعرف لماذا خطفتها العصابة وما هي مطالبها.

 

 وسرعان ما تحوّل إسم صاحبة شخصية كارن بيطار في مسلسل "أسود"، الممثلة داليدا خليل، بين الهاشتاغات الأكثر تداولاً في لبنان عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في سابقةٍ هي الأولى من نوعها، فلطالما حرص روّاد الإنترنت على إستخدام اسم المسلسلات الرمضانية في تغريداتهم وليس اسم نجمة في الأعمال الرمضانية.

 

الإجماع على شخصية وأداء داليدا خليل في مسلسل "اسود" جعل إسمها في الصدارة في الليلة الأولى من المنافسة الرمضانية، وقالت في إتصالٍ مع موقع الـ LBCI : "توقّعت أن يكون هاشتاغ أسود الأكثر تداولاً على تويتر لأني على ثقة أن هذا المسلسل قوي.. أعترف ان تصدّر اسمي على تراندينغ اصابني بخضّة إيجابية وبات يمكنني القول عنجد في جيش ورايي ومحبّة الناس لا تُشترى بجوائز العالم".

 

 وأردفت داليدا خليل "أنا فخورة بمشاركتي في مسلسل أسود على الـ LBCI وأطلب من جميع المشاهدين متابعة الحلقات المُقبلة لما يتخللها من أحداث غير مُتوقعة.. رح يحبّوا مسلسل أسود أكتر ورح ينغرموا بشخصياتنا أنا وورد الخال وباسم مغنية وفيفيان انطونيوس واليكو داوود ووفاء طربيه وجميع من شارك في هذا العمل".

 

وختمت داليدا خليل الحديث بعبارة "محبّة الناس أغلى شي عندي".

 
الإعلان
إقرأ أيضاً