13 أيار 2019 - 09:46
Back

هبة نور تردّ عبر الـ LBCI على من اتهمها بالجرأة... ولماذا غابت 5 سنوات قبل "حرملك"؟ (فيديو)

شاهدوا اللقاء المصوّر مع هبة نور صاحبة شخصية زمردة في مسلسل حرملك: Lebanon, news ,lbci ,أخبار دومينيك ابو حنا, حرملك, زمردة ,هبة نور ,شاهدوا اللقاء المصوّر مع هبة نور صاحبة شخصية زمردة في مسلسل حرملك:
episodes
هبة نور تردّ عبر الـ LBCI على من اتهمها بالجرأة...  ولماذا غابت 5 سنوات قبل "حرملك"؟ (فيديو)
Lebanon News

تحدّثت النجمة السورية هبة نور عن سرّ غيابها لمدّة خمس سنوات عن الدراما بالقول "اتخذت القرار شخصياً لأسباب عائلية بالإضافة إلى الأزمة السورية وسوء حال الدراما السورية في مرحلة من المراحل.. رفضت عملاً واحداً ومن ثم أخذتني الأمور العائلية إلى أن عدت بمسلسل حرملك".

 

فلماذا اختارت ان تكون العودة من خلال مسلسل حرملك دون سواه؟ تجيب هبة نور في حلقة البث المباشر مع الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر صفحتي LBCI LEBANON على فيسبوك وتويتر "شركة الانتاج كلاكيت تنفّذ وتسوّق أعمالها بحرفيّة كبيرة جداً وتترك بصمةً في ذهن المشاهد، كما أن إسم المخرج تامر إسحق الّذي يريحني جداً في العمل، ناهيك عن النص الّذي يطرح أفكاراً جديدةً ومبهرة من مخيّلة الكاتب سليمان عبد العزيز".

 

وبالحديث عن شخصيّة زمردة الّتي تجسّدها في مسلسل "حرملك"، صرّحت هبة نور "زمردة شخصية قوية حاولت تغيير حياتها بالمشاركة مع قمر، فتتفقان على لعبة ما إلا أن زمردة تقرّر تغيير حياتها والإنتقال من جارية الى موقع أفضل".

 

فكيف ردّت هبة نور على من يتّهمها بالجرأة؟ وكيف وصفت نجوم مسلسل "حرملك"؟ وهل كشفت عن قصة حبّ جديدة تعيشها؟

 

الإجابة في هذا اللقاء المصوّر مع النجمة هبة نور صاحبة شخصية زمردة في مسلسل حرملك:

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً