30 أيار 2019 - 05:54
Back

دانا حلبي للـ LBCI: الدراما السورية رفعت الدراما اللبنانية... بكيت وأبكيت في "حرملك" (فيديو)

شاهدوا اللقاء مع دانا حلبي صاحبة شخصية فريدة في مسلسل "حرملك" Lebanon, news ,lbci ,أخبار حرملك, دومينيك ابو حنا,دانا حلبي ,شاهدوا اللقاء مع دانا حلبي صاحبة شخصية فريدة في مسلسل "حرملك"
episodes
دانا حلبي للـ LBCI: الدراما السورية رفعت الدراما اللبنانية... بكيت وأبكيت في "حرملك" (فيديو)
Lebanon News

حلّت النجمة دانا حلبي ضيفةً على برنامج Go Live مع الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر صفحتي الـ LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر، وتحدّثت عن دور فريدة في مسلسل "حرملك".

 

وفي التفاصيل، فقد تطرّقت دانا حلبي إلى الأحكام المُسبقة الّتي تطالها بسبب جمال شكلها، فقالت إنها عانت من الحكم المسبق عليها كجميلة في عالم التمثيل، واضطرت في البدايات القبول بمساحة أدوار لا ترضيها كي تثبت موهبتها.

 

وبالحديث عن دورها في مسلسل "حرملك"، إعتبرت دانا حلبي أن فريدة أكثر جارية مقتنعة بالواقع الّذي تعيشه وتطمح أن تمتلك خاناً خاصاً بها. وأضافت "أسعدني تأدية المشاهد الدرامية في العمل.. بكيت وأبكيت الجمهور".

 

وتخلّلت الحلقة عدّة نقاشات تطرّقت فيها إلى الجرأة قائلةً "أنا جريئة ضمن حدود"، كما اعتبرت أن "تواجد الدراما السورية رفع الدراما اللبنانية واستفدنا من خبرة النجوم السوريين والمصريين"، بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل أغنيتها الجديدة مع الفنانة السورية هدى شعراوي المعروفة بشخصية "أم زكي" في مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة".

 

شاهدوا اللقاء الكامل مع دانا حلبي صاحبة شخصية فريدة في مسلسل "حرملك":
الإعلان
 
 
إقرأ أيضاً