LBCI
LBCI

كأس ديفيس: انجاز كبير لوطن الأرز لبنان الى المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية

أخبار لبنان
2017-07-22 | 06:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
كأس ديفيس: انجاز كبير لوطن الأرز لبنان الى المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
كأس ديفيس: انجاز كبير لوطن الأرز لبنان الى المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية
 تأهل فريق لبنان لكأس ديفيس بالتنس الى المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية بجدارة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي ومن دون خسارة   ضمن منافسات  المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثالثة التي أقيمت في سيريلانكا واختتمت السبت .
 
ونجح الفريق اللبناني في حسم لقاء"الحياة او الموت" ضد الفريق الأردني (2-0) لمصلحته مما جعل طريقه معبداً وسالكاً نحو التأهل الى المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية والعودة الى موقعه الطبيعي الذي كان فيه منذ سنوات عدة في انجاز جديد للتنس اللبناني على الصعيد الخارجي وخاصة على الصعيد الرسمي في ارفع مسابقة تنس في العالم على مستوى الدول ألا وهي مسابقة كأس ديفيس .
 
وفور تليه النبأ اتصل رئيس اللجنة الاولمبية جان همام برئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل مهنئاً وطالباً نقل تحياته وتهنئته الى اعضاء اللجنة الادارية والى البعثة اللبنانية المؤلفة من رئيسها عارف مارديني (نائب رئيس الاتحاد اللبناني) والمدرب حسين بدر الدين واللاعبين  جيوفاني سماحة ونجيب فقيه وهادي حبيب وجاد بلوط.بدوره، اتصل فيصل بمارديني مهنئاً  بتأهل لبنان بعدما نجح في تحقيق الفوز الخامس على التوالي في المسابقة ومن دون اي خسارة  على تركمانستان (2-1) و على الامارات العربية المتحدة (2-1) وعلى ماليزيا (2-1) وعلى قطر (3-0) وعلى الأردن (2-0) في المباراة الحاسمة والفاصلة . واوضح فيصل "ان عائلة اللعبة فخورة بالمدرب وباللاعبين ومشيداً برئيس البعثة عارف مادريني وبدوره الكبير في رعاية اللاعبين واعطائهم المعنويات خلال المباريات بالتنسيق من المدرب التاريخي لفريق كأس ديفيس حسين بدر الدين".
 
وتابع فيصل"اتحاد التنس يعمل يداً بيد من اجل مصلحة اللعبة واللجنة الادارية تعمل ليلاً ونهاراً من اجل تطوير لعبة التنس وبتنا نملك لاعبين ولاعبات من مختلف الفئات العمرية بملكون المستوى الرفيع  وعلى رأسهم فريق كأس ديفيس. والبعثة اللبنانية ستصل الى لبنان عند الساعة السابعة من صباح الاحد 23 تموز الجاري وسيفتح لها صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي. ولا بد لي من ان أشكر رجال الصحافة والاعلام على تغطيتهم لأخبار التنس اللبناني ولهم مني ألف تحية ".

أخبار لبنان

كرة

المضرب

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More