08 آب 2017 - 17:05
Back

لماذا لم يتم تصوير لحظة دخول الرئيس عون الى الملعب؟

تم سابقا منع تصوير دخول الرئيس الفليبيني الى الملعب في احدى بطولات آسيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الرئيس عون, بطولة آسيا,كرة السلة, تم سابقا منع تصوير دخول الرئيس الفليبيني الى الملعب في احدى بطولات آسيا
episodes
بعدما تساءل الجمهور الذي تابع افتتاح بطولة آسيا لكرة السلة ومباراة لبنان وكوريا الجنوبية عن سبب عدم عرض لحظة دخول الرئيس ميشال عون الى ارض الملعب على الهواء مباشرة، أوضح الزميل غياث ديبرا ان هناك اجراءات معينة يطلبها الاتحاد الدولي لكرة السلة من القنوات التي تنقل البطولات الدولية كبطولة كأس آسيا من ناحية الاخراج.
الإعلان

وأشار ديبرا الى ان المخرج الفرنسي التابع للاتحاد الدولي لكرة السلة الـFIBA منع تصوير لحظة دخول الرئيس عون الى الملعب، ولذلك لم يتم تصويره الا بعد أن جلس في المنصة الرسمية.

وكشف ديبرا ان فريق عمل الـLBCI حاول كسر قواعد الـFIBA من هذه الناحية وتصوير دخول الرئيس عون الا انه لم ينجح بهذا الامر، وقد تطور هذا الامر في سيارة النقل المباشر وكاد أن يؤدي الى اشكال.

ولفت ديبرا الى أن هذا الامر ليس الاول من نوعه، حيث تم سابقا منع تصوير دخول الرئيس الفليبيني الى الملعب في احدى بطولات آسيا امام حشد من المتفرجين فاق الـ20 الفا.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً