LBCI
LBCI

فوز سيدني الأرز على السفارة الأميركية ودياً في عمشيت

آخر الأخبار
2017-09-21 | 05:13
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فوز سيدني الأرز على السفارة الأميركية ودياً في عمشيت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فوز سيدني الأرز على السفارة الأميركية ودياً في عمشيت

إستهلّ فريق سيدني الأرز الأسترالي الذي يزور لبنان حالياً بدعوة من نادي عمشيت سلسلة مبارياته الودّية في الكرة الطائرة مع الفرق اللبنانية بالفوز على فريق السفارة الأميركية الرياضي بثلاث مجموعات متتالية (25-18)(25-20)(25-19) على ملعب النادي المضيف بقيادة الحكم الدولي شبل ضرغام.

 

وفي ختام اللقاء، وُزّعت الميداليات التذكارية على لاعبي الفريقين، وتسلم قائد الفريق الأسترالي كأس المباراة. كما تسلم رئيس نادي السفارة الأميركية الرياضي نائب رئيس الإتحاد اللبناني للعبة أسعد النخل درعاً تقديرية من رئيس البعثة الأسترالية جوزف حداد عربون مودّة وتقدير.

 

ويخوض فريق سيدني الأرز مباراة قوية عند الثامنة من مساء الجمعة ضدّ فريق سبيد بول شكا بطل لبنان على ملعب نادي عمشيت، على أن يلتقي مساء السبت منتخب الجيش اللبناني في الملعب والتوقيت ذاتهما.

 

وضمن البرنامج السياحي الحافل الذي أعدّه لها نادي عمشيت، زارت البعثة الرياضية الأسترالية الديمان حيث إلتقت البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الذي رحّب بها في الربوع اللبنانية متمنياً لها طيب الإقامة. كما أثنى الراعي على نشاط النادي الذي يقرّب المسافات والقلوب بين لبنان وأستراليا، متمنياً له النجاح والإزدهار الدائمَين.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سيدني الأرز

السفارة الأميركية

عمشيت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More